الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

بوابة أخبار اليوم تنشر نتيجة ترقيات موظفي الدولة 

د.أحمد ضياء الدين- حاتم نعام الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 06:02 م

تنشر بوابة أخبار اليوم  نتيجة الترقيات الخاصة بموظفي الجهاز الإداري للدولة لعام 2022 وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي  على مشروع قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لترقية العاملين بالجهاز الإداري للدولة وتدبير التمويل اللازم لذلك، والذي يقدر بنحو مليار جنيه في الموازنة الجديدة.

لينك معرفة نتيجة ترقيات موظفي الدولة

لمعرفة نتيجة ترقيات موظفي الدولة من خلال اللينك أو الرابط التالي : 

https://promotion.akhbarelyom.com/

بينما يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بإتاحة نتيجة الترقيات على موقعها الإلكتروني بدء من الساعة العاشرة صباح غد الخميس الموافق 23/6/2022 الموافق اليوم العالمي للخدمة العامة.


جدير بالذكر أن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أعلن عن موافقة مجلس الوزراء في اجتماعه، يوم الأربعاء الماضي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع القرار المقدم من الجهاز لترقية الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى، ومن المقرر إصدار القواعد التنفيذية للقرار وإطلاق الموقع الإلكتروني للاستعلام عن الأحقية في الترقية من عدمه يوم 23 يونيو الجاري.

وقال رئيس الجهاز إن مشروع القرار قد تضمن 10 مواد، ونص المشروع على أنه اعتباراً من مطلع يوليو القادم يُرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى30/6/2022 مُدداً لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، وبشرط ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفيا واحدا.

ووفقاً لمشروع القرار، يستحق الموظف اعتباراً من أول يوليو 2022 الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها، أو أجره السابق مُضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي في 30/6/2022 أيهما أكبر.

أقرأ أيضا : رئيس الوزراء يتابع ملفي إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة والمسابقات المركزية

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة