إيسترن كومباني
إيسترن كومباني


عبدالعال يعلن تشكيل إيسترن كومباني أمام بيراميدز 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 06:15 م

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لنادي إيسترن كومباني تشكيل فريقه لمواجهة نادي بيراميدز  في تمام الساعة السابعة  على استاد بتروسبورت في الجولة ٢٢ من الدوري الممتاز.
وجاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي:_ 
أحمد محمد بوسكا، خالد مصطفى عبدالفتاح، كمال أبوالفتوح، محمد نعمان صالح، أحمد حمزاوي،، محمد طرابلسي، حسام حسن، أحمد ثابت، ومحمد خليفة، عماد ميهوب، محمد ناصر

ويأمل إيسترن كومباني لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة.
وحذر المدير الفني لنادي إيسترن كومباني اللاعبين من رغبة بيراميدز في الفوز من أجل المنافسة علي المركز الأول لبطولة الدوري.
وعلي الجانب الآخر أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة فريقة  لمباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.


حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد فتحي – أحمد سامي 

خط الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – إبراهيم عادل – محمود صابر 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس
يفتقد نادي بيراميدز لجهود الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط والجنوب أفريقي فخري لاكاي في مباراة إيسترن كومباني بسبب الإيقاف.

وتحصل ثنائي الفريق على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة المصري الأخيرة بالدوري على ملعب برج العرب والتي انتهت بفوز بيراميدز.

كما كشف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن غياب ثنائي الفريق، عمر جابر ومحمد حمدي، عن لقاء إيسترن كومباني في الدوري الممتاز بسبب الإصابة وتفضيل الجهاز الفني إراحتهما لتجهيزهما لمباريات المرحلة المقبلة الهامة.

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن عمر جابر يعاني من آلام في وتر أكيلس وفضل الجهاز الفني إراحته وتجهيزه طبيا للمشاركة عقب لقاء إيسترن كومباني.

كما كشف المنيري عن أن محمد حمدي الظهير الأيسر ما يزال يواصل تأهيله من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في عضلات البطن والتي أصيب بها أمام المصري، وفضل الجهاز الفني استمرار تأهيله ليكون جاهزا بصورة أفضل لما بعد مباراة إيسترن كومباني.
ويحتل نادي بيراميدز المركز الأخير برصيد برصيد 13 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة.

أقرا ايضاً|
 

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة