المتهمان
المتهمان


سقوط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات مكون من زوجين

أخبار الحوادث

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 08:32 م

من الواجب على الزوجة أن تشارك زوجها في رحلة الحياة والكفاح ولكن عندما يتعلق عمل الزوج بالإتجار في المخدرات فكان من المفترض أن تعترض الزوجة بل وتنصح زوجها أن هذا الطريق لابد وحتمًا أن تكون نهايته خلف الأسوار.

 

لكن الزوجين في هذه القضية ضربا عرض الحائط بكل هذا الكلام السابق واختارا الطريق السهل للحصول على أكبر قدر من المال وظلا يتاجران في المخدرات بمنطقة الشروق بالقاهرة حتى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبطهما أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة بأعمال التأمين بدائرة قسم شرطة الشروق.. تلاحظ لهم قيام قائد إحدى السيارات « نقل» بالدوران للخلف لدى رؤيته للقوات وأثناء مطاردته قام بإلقاء كيس من القماش وبفحصه تبين احتوائه على (عدد 10 أسطوانات حجرية لمخدر الهيروين وزنت 2,5 كيلو جرام).

 

إقرأ أيضًا | اللكمة القاتلة.. سيدة تنهى حياة زوجها بـ «البوكس»

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة (سائق «له معلومات جنائية» - مقيم بمحافظة الغربية) وتبين اختباءه بمنطقة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع زوجته «لها معلومات جنائية» بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة، حيث تم استهدافهما وضبطهما، وأكدا ما جاء بأقوال المتهم الأول.


وارشد عن مكان السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين إخفائها بإحدى الدروب الجبلية بطريق الإسماعيلية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وقررت نيابة الشروق حبس الزوجين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة