نيابة جنوب دمنهور الكلية
نيابة جنوب دمنهور الكلية


النيابة تعاين موقع انقلاب قطار البضائع بالبحيرة | فيديو

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 09:29 م

انتقل قبل قليل فريق من نيابة جنوب دمنهور الكلية برئاسة المستشار محمد الشافعى وعدد من أعضاء النيابة لمكان حادث انقلاب قطار بضائع محمل بالقمح بنجع حامد كريم بمنطقة مؤسسة البستان بمركز الدلنجات بالبحيرة.

ويقوم الآن أعضاء فريق التحقيق بمعاينة عربات القطار وقضبان السكة الحديد، وتبين من المعاينة انقلاب قطار البضائع المكون من ٢١ عربة محملة بالقمح كانت فى طريقها من محطة القبارى بالإسكندرية متجهة  إلى محطة الاتحاد بالقاهرة.

اقرأ أيضا| حبس المتهم بقتل تاجر فاكهة بالبحيرة.. وإحالة والدته للطب الشرعي

وأكدت المعاينة انقلاب ١٢ عربة من عربات القطار داخل الأراضى الزراعية المتاخمة للقرية وتحطم منزل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من التحفظ على خالد محمد إبراهيم ٤٨ سنة سائق قطار البضائع  والكمسرى ومساعد سائق القطار على ذمة تحقيقات النيابة وذلك  بمركز  شرطة الدلنجات.

ولقيت ربة منزل مصرعها اليوم متأثرة بإصابتها إثر انقلاب قطار البضائع خط القاهرة أثناء سيره محمل  بالغلال بين محطتي السلام والبستان بخط بضائع الاتحاد القباري بمنطقة نجع حامد كريم، وتم خروج عدد ١٢  من عربات القطار عن السكة الحديد.

 
كما أسفر الحادث عن نفوق ٥ رؤوس ماشية وسقوط وتحطم عدد من أعمدة الإنارة بالنجع، كما تسبب الحادث فى توقف حركة القطارات على خط السكة الحديد وقطع الكهرباء عن القرية.

وانقلب عصر اليوم الأربعاء قطار بضائع محمل بالقمح أثناء مروره على خط السكة الحديد الاتحاد القبارى  بمنطقة نجع حامد كريم بالبستان بمركز الدلنجات بالبحيرة.


واتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والأوناش وجارى رفع عربات القطار.

وأسفرت المعاينة الأولية عن مصرع ربة منزل إثر انقلاب إحدى عربات القطار على منزلها أثناء تواجدها بداخله.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور قسم شرطة السكة الحديد بدمنهور بانقلاب قطار بضائع محمل بالقمح بمنطقة مؤسسة البستان بمركز الدلنجات.

انتقل لمكان الحادث القيادات الأمنية بالبحيرة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة