جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك


«حماية المستهلك»: موظفو الجهاز تصدوا لمرتكبي واقعة الرشوة بكل قوة ونزاهة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 23 يونيو 2022 - 12:33 ص

أهاب جهاز حماية المستهلك تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار متعلقة بالجهاز والتأكيد أن واقعه الحكم بالحبس على أحد موظفي الجهاز بتهمة الرشوة لا تخص أي من موظفي جهاز حماية المستهلك.

وأوضح الجهاز في بيانه أن مرتكب الواقعة كان منتدبا للعمل كمستشار قانوني في فترات سابقة وانه قام بإيهام مقدم الرشوه بأن لديه صلاحيات ونفوذ داخل الجهاز لإلغاء قرار اتخذه الجهاز ضد الراشي بمنع النشر عن منتجاته الطبية مجهولة المصدر والضارة بالمستهلك.

حماية المستهلك: حملات مكثفة لضبط محتكري السلع الاستراتيجية

ولفت الجهاز إلى أن «مرتكبي الواقعه قد حاولا مرارا وتكراراً التأثير على موظفي الجهاز المعنيين بالرقابة على الإعلانات المضللة، إلا أن موظفي الجهاز الشرفاء تصدوا للمخالفين بمنتهي القوة والنزاهه ورفعوا تقريرا لرئيس الجهاز بكافة المخالفات وتم على إثرها احالة الواقعه للنيابة العامة للتحقيق في قيام الراشي بارتكاب مخالفة السلوك الخادع والاعلان المضلل وبيع منتجات طبية غير مرخصة وقد تم الحكم عليه ( بالسجن لمدة عام ) بالاضافة إلى استمرار الجهاز في منعه من نشر اعلاناته علي كافة القنوات الفضائية.

«حماية المستهلك» عن مواصفات الرغيف المدعوم: الوزن 45 جراما والسعر 50 قرشا

ويؤكد جهاز حماية المستهلك على عزمه الاستمرار في بذل المزيد من الجهد في مكافحة كافة الجرائم التي من شانها الاضرار بسلامة وامن وحقوق المستهلك المصري.
 

حماية المستهلك: حملات مكثفة لضبط محتكري السلع الاستراتيجية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة