رمضان صبحي
رمضان صبحي


فتح الله يكشف موقف رمضان صبحي وإبراهيم عادل من الرحيل عن بيراميدز

حسام عبدالعظيم

الخميس، 23 يونيو 2022 - 12:43 ص

كشف محمود فتح الله المدرب المعام بفريق الكرة بنادي بيراميدز، موقف الفريق السماوي من رحيل بعض لاعبيه وعلى رأسهم رمضان صبحي وإبراهيم عادل.


وتابع فتح الله في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، لا أفضل الحديث عن أمور تخص اللاعبين والعروض التي يتلقوها لأن الأمر خاص بالإدارة لكن من الممكن أن أوضح كيف تسير الأمور باعتباري فرد داخل المنظومة.


 وأضاف فتح الله،  لا أفضل الحديث عن مثل هذه الأمور، فهذا الأمر خاص بالإدارة، ولكن باعتباري قريب من النادي، كلها أنباء نسمعها من وسائل الإعلام، وليس لدينا نية للاستغناء عن أي لاعب، كلها لاعبين رائعين سواء الذين يشاركون بشكل أساسي أو بدقائق أقل، الكل له دور داخل النادي.


أوضح، لا نتحدث داخل النادي عن رحيل أي لاعب وما أعلمه أنه لم يصل أي عرض رسمي لرحيل أي لاعب عن الفريق سواء رمضان صبحي أو إبراهيم عادل الكل مستمر معنا في الموسم المقبل.


وعن موقف رحيل رمضان صبحي، لا نتحدث نهائيًا عن هذا الأمر، أعتقد أن قرار رحيله غير مطروح للنقاش، فهو مستمر معنا في الموسم المقبل.


وعن مباراة الاهلي في كأس مصر، الأهلي لديه قوام كبير والبدلاء على أعلى مستوى ولا أعتقد انه سيعاني من الغيابات أمامنا، ومباراة الأهلي وبيراميدز دائمًا ما تكون مباراة كبيرة، وأعتقد ان اللقاء سيكون قوي ووممتع، أتمنى أن يليق بإسم الناديين.


وأتم فتح الله، أرفض التعليق على طريقة اختيار الرباعي المشارك في إفريقيا وأترك التعليق لإدارة بيراميدز.

أقرا ايضاً|
 

الأهلي يمنح اللاعبين راحة 24 ساعة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة