صورة موضوعية صورة موضوعية

برج القوس اليوم.. قد تشعر ببعض الرتابة والملل

أمنية شاكر الخميس، 23 يونيو 2022 - 02:30 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ ، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:
قد تشعر ببعض الرتابة والملل اليوم، لا تسير الامور كما كنت ترغب، عليك تحسين طريقتك في التعامل مع كل ما يدور من حولك في المستجدات، تبالغ في ردة فعلك، وتتصرف بكثير من الدراما المبالغ بها والتي قد تكون سببًا في ابتعاد الناس من حولك، انت من تصنع الدراما من حولك بسبب طريقة تعاملك، انتبه وحاول التغيير من نفسك.

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة