الزمالك الزمالك

حكاوي التريند| أهداف الدوري المصري الأكثر بحثا

مي سيد الخميس، 23 يونيو 2022 - 02:43 ص

تقدم بوابة اخبار اليوم تقرير يومي حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي اصبح الاعلي بحثا في محرك البحث جوجل - تريند- حول الزمالك وأهداف الدوري المصري الاكثر بحثا.

الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حقيقة إعادة صفقة مهند لاشين المنضم إلى صفوف فيوتشر بداية من الموسم المقبل إلى الحياة من جديد.

وتابع شبانة إدارة الزمالك حاولت بالفعل التواصل مع مهند لاشين من أجل إقناعه بالتراجع عن الانضمام إلى فيوتشر والحصول على عقوده لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

وأكمل شبانة، مهند لاشين رافض من الأساس من طريقة تفاوض إدارة الزمالك معه منذ البداية وكثرة المماطلة وهو ما جعله يحسم قراره بالانتقال إلى صفوف فيوتشر.

وواصل شبانة، مهند لاشين رفض فكرة التراجع عن الانضمام إلى فيوتشر واعتذر لمسئولي الزمالك بشكل نهائي.

وأتم شبانة، يتبقى موسم واحد في عقد مهند لاشين مع طلائع الجيش وقام نادي فيوتشر بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي ورسمي في الفترة الماضية بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى وقدرات اللاعب.

اهداف الدوري المصري

شهدت مباراة القمة 124 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك تسجيل الأحمر هدفًا من صناعة زملكاوية في المباراة التي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.


وسجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع الزمالك وهو الأمر الذي تكرر مؤخرًا من مدافعي الأبيض في مباريات القمة.

ويذكرنا هدف اليوم ببعض الأهداف التي سجلها الأهلي بصناعة لاعبي الزمالك كالتالي:
صنع محمد عبد الشافي هدفًا لحسين الشحات في مباراة السوبر المصري التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما صنع محمود علاء هدف الأهلي في نهائي القرن الذي سجله محمد مجدي أفشة، كما صنع يوسف أوباما هدف محمد شريف الموسم الماضي.

كما سجل عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق هدفًا للأهلي أمام الزمالك بخطأ فادح من بشير التابعي مدافع الزمالك وقتها وهو ما يشبه هدف مباراة اليوم.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب ستاد السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وتعادل فريق الأهلي مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوي المصري الممتاز ليرفع الأحمر رصيده إلى ٤١ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى ٤٥ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد. وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و محمد هاني و ياسر إبراهيم و رامي ربيعة و علي معلول و حمدي فتحي و عمرو السولية ومحمد  مجدي أفشة وأحمد عبد القادر و بيرسي تاو و محمد شريف.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة