صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعاون مشترك بين الكلية الصينية بجامعة القناة ومؤسسات صناعية كبرى 

محمد عبادي

الخميس، 23 يونيو 2022 - 01:04 م

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة تسعى إلى دعم سبل التعاون المشترك مع الشركات والمؤسسات الكبرى خاصة بالكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية حيث يمثل الجانب العملي بالكلية أكثر من 60 % من الدراسة بها .

جاء ذلك تعقيباً على زيارة  ممثلي مجموعة السويدي إليكتريك للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية في إطار التعاون الفعال بين الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية و الشركات والمصانع ذات الصلة بمجالات الدراسة بالكلية.

وتابع "مندور" أنه تم مناقشة سبل تعاون مشترك بين الكلية والشركة مع تناول أوجه التواصل المثمر في كافة المجالات المتعلقة بالتدريب والتوظيف ورعاية المبتكرين من الطلاب والخريجين وعقد ملتقيات التوظيف والمؤتمرات العلمية للكلية وعقب اللقاء تم عمل مقابلات لأبنائنا خريجى الكلية للعمل على توظيفهم بالشركة. 

وكان في أستقبال وفد الشركة كل من الدكتور إبراهيم فارس عميد الكلية المصرية الصينية التكنولوجيا التطبيقية والدكتور محمود فرج محمود وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور تامر نبيل  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والمهندس حمدى عبد الخالق  أمين الكلية.

ضم وفد الشركة كل من رئيس إدارة الموارد البشرية لقسم التحول الرقمي بالسويدي الكتريك ومدير قسم التوظيف بالسويدي إلكتريك وأخصائي موارد بشرية بالشركة  ومدير العلاقات الخارجية بها .

وفي ختام اللقاء قام الوفد بتفقد الوحدات التابعة للكلية واللقاء مع عدد كبير من طلاب الكلية والحوار معهم وعن طموحاتهم ومتطلباتهم العلمية والتعليمية والمهنية والتدريبية والتعرف على الأنشطة الطلابية لهم .

وأعرب وفد الشركة عن سعادته بالكلية وما تقدمه من كفاءات يحتاجها سوق العمل متمنيين كل التقدم والتميز لإدارة وطلاب وخريجي الكلية وفريق العمل بها .

اقرأ أيضا| رئيس جامعة القناة يتفقد لجان الامتحانات بالفترة المسائية بـ3 كليات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة