الشيخ حسن على حسن شيخ مجاهدى سيناء مع الرئيس عبدالفتاح السيسي
الشيخ حسن على حسن شيخ مجاهدى سيناء مع الرئيس عبدالفتاح السيسي


محافظ شمال سيناء ناعيا شيخ المجاهدين: قدم دورا وطنيا في مواجهة الاحتلال

صالح العلاقمي

الخميس، 23 يونيو 2022 - 01:57 م

نعى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء باسمه وباسم اللواء هشام الخولي نائب المحافظ والعميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة وعبد العال البدرى سكرتير محافظة شمال سيناء المساعد وجميع رؤساء المدن والقطاعات التنفيذية والقيادات الشعبية بالمحافظة وفاة الشيخ حسن على حسن شيخ مجاهدي سيناء الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض تخللها رحلة علاج في الإسماعيلية.

وأكد المحافظ أن الفقيد هو أحد أفراد منظمة سيناء العربية ونفذ أكثر من عملية فدائية أثناء احتلال سيناء، والذي وهب حياته من أجل هذا الوطن وتفاني في خدمته، حصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى من الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وأشار اللواء هشام الخولي نائب المحافظ الى أن حياة الفقيد عامرة بالنضال لصالح الوطن، وهو من خيرة  أبطال أبناء قبائل سيناء الذين أدوا دورًا وطنيًا خلال فترة احتلال اسرائيل لشبه جزيرة سيناء، إذ قام بأعمال بطولية نادرة من نوعها وتعرض للسجن والتعذيب في إسرائيل، وتم خروجه في تبادل لأسرى مع الكيان الإسرائيلي.

ويتقدم المحافظ ونائبه وكل القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بخالص العزاء إلى قبيلة السواركة وإلى كل قبائل سيناء لوفاة المناضل وشيخ مجاهدي سيناء، داعيا له بالرحمة والمغفرة جزاء ما قدمه لوطنه وأهله وكل سيناء.

اقرأ أيضا| وفاة حسن علي خلف شيخ المجاهدين في سيناء


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة