صورة أرشيفية صورة أرشيفية

وزير الزراعة يقرر إنهاء تكليف وكيل الوزارة بالشرقية

سناء عنان الخميس، 23 يونيو 2022 - 03:53 م

قرر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنهاء تكليف المهندس الزراعي محمد خليفة ثابت زيدان، مدير مديرية الزراعة بالشرقية، من مهام منصبه وعودته إلى جهة عمله الأصلية مديرًا عامًا للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

 

كما قرر وزير الزراعة تكليف المهندس الزراعي على محمد علي لاشين، مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بالشرقية، بالقيام بمهام وأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية، وذلك لحين شغلها طبقًا لأحكام القانون.


وكانت مديرية الزراعة بالشرقية قد شهدت أحداثا مؤسفة، حيث نظم عدد من العاملين بها وقفة احتجاجية رددوا خلالها الهتافات المطالبة برحيل وكيل الوزارة الذى تقلد منصبه منذ عدة اشهر .

 

واكد المشاركون فى الوقفة الاحتجاجية ان وكيل الوزارة الجديد يتعامل معهم بكبر وتعالى وانه لا يلتحم بالعاملين فى المواقع لحل مشاكل الزراعات وان مستوى الخدمات المقدمة للمزارعين فى تراجع .


وقرر المحافظ تشكيل لجنة قانونية من ديوان عام المحافظة لفحص الشكاوى التي تقدم بها رسمياً عدد من العاملين بمديرية الزراعة بعد التوقيع عليها وكذلك فحص جميع التجاوزات التي وقعت ليتم إتخاذ جميع الإجراءات الرادعه لأي مخالفة بعد التأكد من صحتها و فحصها ومعرفه الأسباب والمسببات، واتخاذ ما يلزم من إجراءات تحفظ البيئة الآمنه للعمل لجميع العاملين والموظفين بمديرية الزراعة .

 

كما كلف محافظ الشرقية السكرتير العام بفتح تحقيق عاجل وسريع وتحويل المتسببين في هذا التجمهر للتحقيق بمعرفة جهات الإختصاص.

 

يذكر أن عدد من العاملين بمديرية الزراعة بالشرقية، قد تقدموا بشكاوي خلال الأيام الماضيه تفيد تضررهم من بعض المشكلات المعوقة لآداء عملهم، وعندما تأخر الرد على شكاواهم نظموا الوقفة الاحتجاجية مطالبين برحيل وكيل وزارة الزراعة الجديد .

اقرأ أيضا | وزير الزراعة يستعرض جهود مصر في مكافحة التصحر وتعزيز التعاون العربي 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة