محمد أبوجبل
محمد أبوجبل


النصر السعودي يدرس إعارة محمد أبوجبل للطائي

الخطيب جمال

الخميس، 23 يونيو 2022 - 05:01 م

 


تحدث مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أخر التطورات الخاصة  ملف رحيل الحارس عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري في ظل انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وشدد  المصدر على  أن محمد  أبو جبل سبق ووقع على عقود انتقال لنادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل لكن الفترة الأخيرة شهدت تطورات في ملف التعاقد مع الحارس.

وأضاف المصدر أن إدارة النصر تدرس إعارة محمد أبوجبل لنادي الطائي في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في حال عدم التراجع عن اتمام الصفقة.

 وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

و حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة