أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي

مصدر مقرب من بن شرقي يكشف عن العروض الرسمية للاعب

بوابة أخبار اليوم الخميس، 23 يونيو 2022 - 05:07 م

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة وجود مفاوضات من قبل بعض أندية الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن هناك مفاوضات من قبل ناديي بيراميدز والأهلي مع بن شرقي، ولكن المقابل المادي المعروض لا يناسب اللاعب، خاصة وأنه يرغب في الحصول على مقابل مادي أكبر.

وتابع المصدر أن بن شرقي وضع شرطا للعب في مصر وهو الحصول على مقابل مادي يقدر بمليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد".

وأضاف :"بن شرقي يمتلك عرضا من الدوري الإماراتي من أحد أندية الوسط بالدوري، بجانب عرض تركي وأخر فرنسي من أحد أندية الدرجة الثانية".

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه الزمالك في تجديد عقد اللاعب ولكن بن شرقي يمنح الأولوية للعب في الدوري الإماراتي.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

و حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.


 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة