صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبراج ستتمتع بأسبوع مليء بالنجاحات .. السرطان الأبرز

أمنية شاكر

الخميس، 23 يونيو 2022 - 06:42 م

كثير من الأشخاص حول العالم يفضلن متابعة التوقعات الفلكية، وفي هذا السياق نقدم لكم أبرز 3 أبراج يتوقع لهم الفلك بأنهم سيعيشون أسبوع ملئ بالنجاحات، وذلك بحسب موقع stylecaster: 

برج الثور 

يستطيع مولود الثور أن يعثر على ذاته هذا الأسبوع ، ونظرًا لأن كوكب الزهرة « كوكبك الحاكم» ويشكل مثلثًا ثلاثيًا مع بلوتو التحولي في 21 يونيو، وذلك يشجعك على تجربة شيء قد يخيفك. 

ولكن أنت تعلم أنه بمجرد المخاطرة، لن يكون هناك شيء كما كان مرة أخرى، ومع ذلك ولكن تلك التجربة تجعلك تشعر بمدى قوتك، ثق في ذاتك، وستنال ما تريد هذا الأسبوع. 

برج الجوزاء

انتهى أحتفالات برج الجوزاء بعيد ميلادة ، لكن هذا لا يعني أن المتعة قد انتهت، بعد كل شيء ، حيث أن كوكب الزهرة «كوكب الفخامة والجمال» سيدخل برج الجوزاء في 21 يونيو، وذلك سيساعك على جذب العشاق والأصدقاء. 

وإذا بدأت فجأة في الشعور بمزيد من الجاذبية، فهذه كوكب الزهرة في العمل، مما يشجعك على احتضان حب الذات والانغماس في جمال كونك أنت! احترم كل ما لديك لتكريمه وانغمس في بعض الملذات التي تجعلك تشعر بأنك تستحق التميز. 

برج السرطان: 

تسترد الثقة هذا الأسبوع وذلك يساعدك في التقدم في كافة مجالات الحياة وخصوصا الحياة المهنية، ستحظى بأسبوع جيد. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمها لـ4 مجموعات.

 الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

الأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب».

الأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان».

الأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيض1ا|

«محيي الدين» يبحث مع رئيس المركز العالمي للتكيف سبل دعم مؤتمر «COP27»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة