الاتحاد والاتفاق
الاتحاد والاتفاق


بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

هبة سلامة

الخميس، 23 يونيو 2022 - 06:48 م

تقدم بوابة أخبار اليوم، الإلكترونية، لمتابعيها خدمة البث المباشر لأحداث مباراة الاتحاد والاتفاق، ضمن مواجهات الجولة 29، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويتمسك فريق الاتحاد بآماله بعدما فقد صدارة ترتيب الدوري السعودي، حين يلاقي نظيره الاتفاق في الجولة 29 من الدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي متساويا مع الهلال المتصدر،  لكن الأخير يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، ولكل منهما 61 نقطة.

يستقبل فريق الاتفاق نظيره الاتحاد في الجولة 29 من الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس 23 يونيو 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشتد الصراع بين الكبيرين الهلال والاتحاد على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، مع تبقى جولتين فقط على النهاية. 

ويحتاج الهلال الفوز بالمباراتين ليضمن التتويج باللقب، دون النظر لنتائج الاتحاد في آخر جولتين، بسبب تفوق "الزعيم" في المواجهات المباشرة.

ويتبقى للاتحاد مواجهتان فى الدوري، الجولة 29 اليوم أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

بينما يحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق اليوم ضمن الجولة 29، ثم يلاقي الباطن في ختام الموسم مساء الاثنين 27 من نفس الشهر. 

وسيكون على الاتحاد أولا الفوز بآخر مباراتين في الدوري السعودي، ليحافظ على آمال التتويج باللقب، وهنا سينتظر نتيجتي الهلال ضد الفتح والفيصلي. 

خسارة أو تعادل الهلال في أي من المباراتين، مع فوز الاتحاد ضد الاتفاق والباطن يعني تتويج "العميد" رسميا باللقب.

يقود الدولى المصرى أحمد حجازى فريقه اتحاد جدة للتألق وصدارة الدوري السعودي بعد غياب "العميد" عن الصدارة لمواسم طويلة، ويقدم النجم المصرى مستويات مميزة للغاية فى دوري المحترفين للموسم الحالي.

شارك أحمد حجازي مع العميد فى 16 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة فى مباراة فريقه أمام نادي الشباب.

وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات بالدوري السعودي للمحترفين أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين أيضًا.

تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022
الهلال - 61 نقطة
الاتحاد - 61 نقطة
النصر - 55 نقطة
الشباب - 53 نقطة
ضمك - 43 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال – 22 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر – 18 هدفا
رومارينيو - الاتحاد – 18 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون –17 هدفا
عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد – 14 هدفا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة