ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


عرض خيالي.. برشلونة يضغط على ميونخ لحسم صفقة ليفاندوفسكي

هبة سلامة

الخميس، 23 يونيو 2022 - 07:53 م

كشفت تقارير صحفية بولندية عن وجود عرض جديد تقدم به نادي برشلونة لصالح نظيره بايرن ميونخ وذلك لضم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.
حيث إنه لا حديث في الفترة الماضية في أروقة كتالونيا إلا عن رغبة البلوجرانا في جلب ماكينة أهداف العملاق البافاري.
وبحسب ما ورد من موقع "meczyki"، فإن "فابريزيو رومانو" خبير الانتقالات في أوروبا، قد أكد على وجود عرض جديد على طاولة الإدارة الألمانية لمناقشة مصير ليفاندوفسكي.
حيث إن برشلونة يقاتل من أجل ضم مهاجم العملاق البافاري، وقدم الفريق الكتالوني عرضًا ثانيًا لجلب اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.
في حين أن ليفاندوفسكي لا ينوي مواصلة مسيرته في بايرن ميونيخ، ويريد أن يتركه في أسرع وقت ممكن.
في الأسبوع الماضي، أجرى ليفاندوفسكي محادثات مع إدارة العملاق الألماني، لكنه لم يجد الرد من المدير الرياضي حسن صالح حميديتش، أو حتى المدير التنفيذي أوليفر كان.
وبحسب ما جاء في التقرير، فإن العرض الجديد يتضمن قيمة انتقال وصلت إلى 35 مليون يورو، بجانب 5 ملايين أخرى يمكن أن تذهب لنادي بايرن في شكل مكافآت.
جدير بالذكر أن برشلونة قد قدم عرضه الأول في نهاية شهر مايو الماضي، لكن إدارة البايرن لم ترد لا بالموافقة أو الرفض.
يذكر أنه كشفت تقارير صحفية، عن رفض نادي بايرن ميونخ الألماني، للعرض الثاني من برشلونة الإسباني من أجل ضم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، في موسم الانتقالات الصيفية.
ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تقريرا عن أن برشلونة قدم عرضًا ثانيًا بقيمة 32 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، ولكن إدارة النادي البافاري رفضت العرض.

وأشارت إلى أن إدارة النادي البافاري تسعى للحصول على 40 مليون يورو دفعة واحدة، مقابل الاستغناء عن ليفاندوفسكي.
وكان برشلونة قدم من قبل عرضًا أوليًا بقيمة 30 مليون يورو وقام برفعه إلى 32 مليون يورو، لكن إدارة البايرن ترغب في الحصول على أقصى استفادة ممكنة من الصفقة.

 

 

 

 

أقرا ايضاً|

بوجبا لاعبًا لـ يوفنتوس في صفقة مجانية.. والكشف الطبي بداية يوليو 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة