وحدة المتغيرات المكانية يقرى اشمون
وحدة المتغيرات المكانية يقرى اشمون


إزالة 5 حالات تعدٍ رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بقرى أشمون

سهام فودة

الخميس، 23 يونيو 2022 - 10:25 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة الاستمرار في التصدي بكل حزم لكافة صور التعديات التي ترصدها وحدة المتغيرات المكانية وتنفيذ الإزالة الفورية في المهد وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين .

وتابع خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون اليوم، حملات الإزالة التي تقوم بها الوحدات المحلية من خلال وحدة رصد المتغيرات المكانية بالقرى والمدينة والتي تقوم برصد أي متغيرات بنائية وما يتم تصويره بالقمر الصناعي من متغيرات على المباني أو الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة والتعامل الفوري مع أي تعديات مخالفة.

اقرأ أيضا| وكيل صحة المنوفية ومدير إدارة المستشفيات يتفقدان مستشفى حميات منوف

وفي ضوء ذلك واصلت الوحدة المحلية بسمادون اليوم جهودها المكثفة في تنفيذ الإزالة الفورية لـ5 حالات تعدي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بقرية سمادون وذلك على مساحة إجمالية حوالي 464م ، بحضور حسام حسن ، وهيثم صادق نائبي رئيس المدينة ، وعلاء أبو حشيش مساعد رئيس المدينة ، وخيري محيي رئيس الوحدة المحلية بسمادون ، وصبري زيد مسئول الازالات بالمجلس ، ومسئول التعديات بالوحدة ، وأحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات بمجلس مدينة أشمون، وتمت الإزالة دون أي خسائر في الأرواح والممتلكات. 

من جانبة شدد النمر على تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، والتصدي بكل حزم مع أي محاولات للبناء المخالف دون تهاون أو تقصير حفاظاً على حقوق الدولة وسيادة القانون .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة