صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التضامن في 24 ساعة.. برنامج «أطفال وكبار بلا مأوى» مستمر

أسماء السروجي

الجمعة، 24 يونيو 2022 - 03:08 ص

شهدت وزارة التضامن أمس الخميس، نشاطًا مكثفًا لتنفيذ المشروعات القومية ومنها حياة كريمة، ومتابعة الملفات اليومية، والتى نستعرضها خلال التقرير التالي:

- التضامن: استضافة مصر لقمة المناخ فرصة للمجتمع المدني ليكون فاعلا في معالجة القضية

أكدت وزارة التضامن ضرورة تكاتف كافة الإمكانات العلمية والعملية، من أجل المساهمة فى خروج قمة المناخ بنتائج تؤكد ريادة الدولة المصرية، مشيرة إلى أنها تتبنى استعدادات مشاركة منظمات المجتمع المدني فى مؤتمر التغير المناخي الذي من المقرر أن تستضيفه مصر العام الحالي .

القباج: سحب الدعم من الفئات غير المستحقة حقق مردودًا اقتصاديًا لدعم الأولي بالرعاية بجانب انخفاض معدل البطالة كان نتيجة استراتيجية الدولة الدقيقة والواضحة في إنشاء مشروعات قومية تنموية ذات عائد اقتصادي قوي، بجانب العمل وفق توجيهات رئيس الجمهورية بتعظيم الاهتمام بطلاب المدارس وذوي الإعاقة.

القباج: برنامج أطفال وكبار بلا مأوى مستمر.. والحديث عن إلغاءه شائعات

عقدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعًا مع ممثلي 22 جمعية ومؤسسة أهلية، وذلك لبحث سبل التعاون في تطبيق منهجية أطفال وكبار بلا مأوى وإسناد الوحدات المتنقلة لبرنامج حماية الأطفال والكبار بلا مأوي لها، وذلك في إطار السعي لمأسسة البرنامج داخل هيكلة وزارة التضامن الاجتماعي.

«القباج» توجه باستمرار وتكثيف البرامج التوعوية عن أضرار تعاطي المخدرات للأطفال من خلال تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية تتماشى مع المراحل العمرية للأطفال وبشكل جذاب بالتعاون مع الجهات المعنية

اقرا ايضا وزيرة التضامن توجه فريق أطفال وكبار بلامأوي بإنقاذ مواطنين في ٤ محافظات

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة