حبس
حبس


حبس رجل المرور المزيف في الزيتون   

باسم دياب

الجمعة، 24 يونيو 2022 - 06:53 ص

أمرت جهات التحقيق، بـ حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بانتحال صفة رجال شرطة للنصب  والإحتيال على المواطنين بمنطقة الزيتون. 

اقرا ايضا|حبس صاحب مصنع هارب من 85 سنة سجن بعابدين

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة حال تواجده بإحدى وحدات تراخيص المرور بالقاهرة منتحلاً صفة رجل شرطة وإيهام أحد المواطنين المترددين على وحدة التراخيص بقدرته على تسهيل إنهاء إجراءات تجديد وترخيص السيارة ملكه مقابل تحصله على مبلغ مالى وعُثر بحوزته على السيارة "ملكه"، ومسدس صوت بدون طلقات، وكارنيه خاص بإحدى الجهات "مزور"، وبطاقة رقم قومي مثبت عليها صورته باسم أحد الأشخاص مدون بها الصفة المنتحلة "مزورة"، وجهاز اتصال، ومبلغ مالي.

وبمواجهته إعترف بإنتحاله صفة رجل شرطة بقصد النصب والإحتيال على المواطنين المترددين على وحدة التراخيص عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل إنهاء إجراءات الترخيص مقابل تحصله على مبالغ مالية.

وأضاف أن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وأقر بقيامه  بإصطناع وتزوير الكارنيه وبطاقة الرقم القومى المضبوطان بحوزته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة