صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس أطراف مشاجرة في المنتزة لاتهمامهم بالبلطجة وحيازة أسلحة

عفاف المعداوي

الجمعة، 24 يونيو 2022 - 01:40 م

قررت نيابة المنتزه، في محافظة الإسكندرية، اليوم، حبس 4 أشخاص، متهمين بالبلطجة وحيازة أسحلة بيضاء.


وأمرت النيابة بحبس كل من "م.ج.م" و"م. م.ج" و"ن.م.ع" ربة منزل و"ع.م.م" و"م.ح.م" 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالبلطجة وحيازة أسلحة نارية وبيضاء، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.


تعود تفاصيل الواقعة لورود  إخطار من قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، بين عدة أشخاص، بمنطقة عزبة الرحمة، على الفور توجهت الأجهزة الأمنية، وأمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، في المشاجرة.


تبين بعد إجراء التحريات، حدوث مشاجرة  نشبت لسابقة وجود خلافات بين كل من "م.ج.م" وابنه "م. م.ج" و"ن.م.ع" ربة منزل و"ع.م.م" و"م.ح.م"، إذ حدثت مشادة كلامية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، استعان الأول ونجله  خلالها بالأسلحة النارية، إذ ضبطا وبحوزة كل منهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وقاما خلالها بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة واستعان الطرف الثاني، بعدة أسلحة بيضاء.


وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم جميعا، وضبط وتحريز الأسلحة المستخدمة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة بقسم المنتزة ثالث، وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي اتخذت القرار السابق، بحبسهم جميعا 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

اقرأ أيضا

  أب ينقذ نجلة من القتل على يد جارة بشرق الإسكندرية


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة