سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن


سارة عبد الرحمن: «ريفو» تجربة ممتعة أرهقتني نفسيا

رانيا الزاهد

الجمعة، 24 يونيو 2022 - 06:27 م

حالة من النشاط الفنى تعيشها الممثلة الشابة سارة عبد الرحمن حيث تشارك فى مسلسل «ريفو» الذى يعرض حصريًا على منصة Watch It بالاضافة للمشاركة فى مسلسل «الثمانية» الذى يعرض على منصة شاهد، وكشفت سارة تفاصيل العملين فى الحوار التالى: 

ما الذى شجعك للانضمام لمسلسل ريفو وتقديم شخصية ياسمين؟ 

شخصية ياسمين مختلفة تماما عن ما قدمته قبل ذلك وكنت متخوفة منها فى البداية ولكن اعتبرتها تحديا جديدا وقررت ان أخوض المغامرة خاصة انها تظهر فى زمنين مختلفين، بالاضافة إلى ان المسلسل يدور خلال حقبة التسعينات وهى فترة زمنية تعيدنا جميعا لزمن له سحر خاص والقصة نفسها والسيناريو كانت من العوامل التى شجعتنى جدا لقبول شخصية مختلفة وبها تحديات كبيرة.

يشارك فى بطولة المسلسل أمير عيد، وفريق كايروكى، هل كان ذلك حافز لك للمشاركة؟ 

بالطبع فانا من اشد المعجبين بهم من قبل مشاركتهم فى عمل واحد، وعندما بدأنا التصوير كنت اتصرف فى بعض الاوقات مثل المعجبين واذهب للتحدث معهم عن عملهم والتقط الصور برفقتهم، وبعدما بدانا التصوير تعرفت عليهم اكثر واستمتعت كثيرا بالعمل معهم. 

لماذا وافقت على المشاركة بمسلسل الثمانية الذى يعرض بالتزامن مع «ريفو»؟ 

مسلسل الثمانية فريد من نوعه ولا يوجد عمل أخر مشابه له، وتحمست للمشاركة فى هذا العمل لتعاونى مع المخرج أحمد مدحت، ولأنه أيضًا يعتبر أول تعاون لى مع كبار النجوم مثل آسر ياسين وخالد الصاوى، أما عرض المسلسلين فى نفس التوقيت أمر لا شأن لى به. 

ما الاختلاف بين سارة فى ريفو وشقيقة اسر يس فى الثمانية؟ 

سارة شخصية لها ملامح شر ومتغيرات نفسية عديدة وارهقتنى بالفعل فى التصوير فكان يمكن ان اصور مشاهد للشخصية فى فترة الثمانينات ثم اذهب سريعا لتغيير الملابس والمكياج لاصبح سارة ولكن فى الزمن الحالى، والتغير هنا ليس على مستوى اللبس والمكياج فقط ولكن تغيير الشخصية نفسها فى طريقة كلامها وطباعها وما تغير بها عبر السنوات وهو الجزء الاصعب. اما فى مسلسل الثمانية اقدم شخصية بنت هادية ودور»الاخت» ليس جديد على ولكن المسلسل نفسه تجربة مميزة وبه اكشن وتقنيات كبيرة واعتبره مميز على مستويات كثيرة. 

ماذا عن تجربتك فى تأسيس فريق Comedy Sett؟ 

فى البداية احب ان اوضح اننى لا اقدم ستاند اب كوميدى، ولكنى شاركت فى انشاء الفريق المكون من بيرناديت، ريم نبيل، ونها كاتو، ويهدف إلى تقديم عروض ستاند آب كوميدى نسائية، تتحدث عن كل الموضوعات الخاصة بالمرأة بشكل ساخر وهى تجربة استمتع ان اكون جزءا منها ودعمها حتى ولو لم اكن اشارك فى الكتابة او الاداء. 

إقرأ أيضاً|برنامج «أخبارنا الحلوه» فى ثوبه الجديد على نايل كوميدى

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة