إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

إصلاح منظومة الكرة

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 24 يونيو 2022 - 06:54 م

يخطئ من يظن أن التعامل مع قضية إصلاح الكرة المصرية سيكون بطريقة «هوجة وتنتهى» كما يعتقد بعض القائمين الحاليين على إدارة الكرة المصرية اللعبة الشعبية الاولى.

قدم مجلس إدارة اتحاد الكرة بعض المسكنات لامتصاص غضب الجماهير المصرية وهجوم الإعلام الشديد على سوء إدارة هذا المجلس لكل ما يتعلق بكرة القدم وإسقاط هيبة كرة القدم المصرية فى القارة الافريقية.

أعتقد مجلس إدارة اتحاد الكرة أن «فرنجة» مدربى المنتخبات ولجنة الحكام كاف لإسكات مدافع النقد ومع هوجة مباراة الاهلى والزمالك وردود الافعال المنتظرة سوف ننسى قضية اتحاد الكرة حتى نصحو على كارثة جديدة ولكن نسف لقاء القمة أمال مجلس علام بالتعادل وخروج طرفى اللقاء «حبايب» واتفق جماهيرهما على سوء أداء الفريقين.

سيظل الاعلام معبرا عن رغبة الجماهير المصرية بكافة إنتماءاتها فى رؤية بوادر تطوير منظومة الكرة المصرية لتعود لصدارة القارة الافريقية وأن تكون مسابقة الدورى المصرى هى الأفضل عربيا وإفريقيا وذلك سوف يؤدى تلقائيا إلى زيادة العوائد من صناعة كرة القدم وزيادة الاستثمارات المتعلقة بها كما يحدث فى العديد من الدول المتقدمة كرويا وكى نصل إلى هذه المرحلة يجب أن نبدأ صح بأن يقدم مجلس إدارة الاتحاد خطة تفصيلية لتطوير منظومة الكرة خلال مدته المتبقية وهى عامان.

ويغلق الملفات القديمة وأولها تقديم المسئول عن إخفاء خطابات الكاف والفيفا للأندية المصرية للعدالة مع الاعتذار عن التصريحات التى أدلى بها مختلف أعضائه وكذبوا بعضهم البعض وإذ لم يستطع هذا المجلس القيام بهذه المهمة فعليهم تقديم استقالة جماعية والاختفاء من الساحة الرياضية تماما.
صحح النجم الكبير حسن شحاته ما تناقلته وسائل الإعلام عن حديثه عن النجم الكبير صلاح.. الرجوع للحق من شيم الكبار وأنت كبير يا كابتن حسن وصلاح هو الوجه المشرف للكرة المصرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة