محامي الطالبة نيرة أشرف
محامي الطالبة نيرة أشرف


محامي الطالبة  نيرة

محامي نيرة: المتهم يحاول استعطاف الجمهور وينفي محاولة قاتلها الانتحار 

وائل المنجي- أحمد منصور

السبت، 25 يونيو 2022 - 12:22 ص

نفى  خالد عبدالرحمن محامي الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة، ما تردد عن أن المتهم حاول الانتحار، مؤكداً أن المتهم يحاول استعطاف الجمهور، لافتاً أن تلك الجريمة كانت ستتسبب في مجزرة.


وأشار المحامي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن سرعة الفصل في القضايا ستؤدي إلى تبديد الجرائم.


وأكد خالد عبدالرحمن محامي الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة أن المتهم بقتلها سيتم الحكم عليه بالإعدام من أول جلسة، كاشفاً عن أن تفاصيل المحاكمة سيتم بثها بصورة مباشرة عبر كافة الفضائيات ووسائل الإعلام.


وقال  محامي نيرة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» من خلال بث مباشر تم بثه على الصفحة الرسمية للبوابة  أن الجلسة القادمة يوم الأحد ستشهد تواجد مكثف من قبل عدد كبير من المحامين سيحضرون من كافة المحافظات.


وتابع المحامي في تصريحاته لأخبار اليوم أن العمال الموجودين والطلاب وكل الحاضرين والشاهدين في أحداث الوقعة لديهم فيديوهات وسيقوموا بعرضها يوم الاحد.

اقرأ أيضا| شاهد| تحول مسرح جريمة قتل الطالبة نيرة لمزار

وأكد  محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة، أن هناك كشف سيتم حصر الأسماء فيه لدخول قاعة محاكمة قاتل نيرة ، ولن يتم دخول أي شخص مهما كانت صفته.


وشدد محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة أن الأمر في المحاكمة محسوم بالنسبة للقاتل لأن أول سؤال سيتم توجيهه إليه هو هل انت ارتكبت الواقعة على النحو المشار اليه في التحقيقات والفيديوهات المثبته، وستكون إجابته بنعم مؤكدا ان الأمر محسوم
وقال محامي الطالبة نيرة التي قتلت غدراً أمام جامعة المنصورة، أن قاتل نيرة لا يجوز الدفاع عنه لانه قاتل متوحش و مجرم وقلبه حجر.
وتابع محامي نيرة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم من خلالا بث مباشر تم بثه على الصفحة الرسمية للبوابة  أن الجلسة القادمة يوم الأحد ستشهد تواجد مكثف من قبل عدد كبير من المحامين سيحضرون من كافة المحافظات.


وتبدأ محكمة جنايات المنصورة الأحد أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، كان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة طالبة المنصورة عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتله.


 وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ٤٨ ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة الأحد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة