صورة موضوعية
صورة موضوعية


«شباب النواب» تطالب بسرعة إنهاء تراخيص مشروع نادي المريخ الاستثماري

خالد العوامي

السبت، 25 يونيو 2022 - 12:48 م

تفقدت لجنة الشباب والرياضة  بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين ،استاد المريخ البورسعيدي واستمعت للمشاكل التي تواجه مجلس إداراته ، الذين طالبوا باستبدال النجيل الصناعي المخصص في الخطة إلى نجيل  طبيعي ، فضلا عن إنهاء رخصة اقامة مشروع استثماري علي قطعة أرض تابعة للنادي لتقليل الأعباء المالية .

من جانبه أكد الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب ، أن نادي المريخ البورسعيدي ، هو القلعة الرياضية الثانية في المخالطة بعد النادي المصري ، مشيرا إلى أنه تواصل مع الدكتور أشوف صبحي ، وزير الشباب وطرح عليه مشكلة استبدال النجيل الصناعي بالنجيل الطبيعي ، معلنا موافقة الوزير علي طلبه .

كما وجه رئيس لجنة الشباب مسئولي محافظة بورسعيد ، بضرورة الانتهاء من منح نادي المريخ رخصة البناء علي الأرض خاصة أن الدولة تدعم الاستثمار الرياضي من أجل النهوض بالأندية الرياضية وتوفير مصادر دخل لها .

وطالب رئيس لجنة الشباب ، من وكيل وزارة الشباب ببورسعيد ، بتخصيص كشافات الاضاءة التي كانت موجودة باستاد المصري الذي تم هدمه لصالح استاد المريخ خاصة انه مطلب جماهيري للعمل علي توفير الإضاءة اللازمة لملعب الكرة .


 ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم إمام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب وأسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح  وأحمد مصطفي و سلمي مراد وإبراهيم عبد اللطيف أمين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية

اقرأ أيضا: ننشر توصيات المؤتمر الثاني لقسم الباطنة بطب الأزهر بأسيوط

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة