مشهد من مسلسل «الحب كله»
مشهد من مسلسل «الحب كله»


«الحب كله» جاهز للعرض بعد موافقة الرقابة

السيد عيسى

السبت، 25 يونيو 2022 - 05:20 م

 

بعد أكثر من 9  سنوات من الغياب التام يعود قطاع الإنتاج بالهيئة الوطنية للإعلام مرة أخرى للإنتاج الدرامى بمسلسل «الحب كله».

وأكد المؤلف نبيل شعيب أن الرقابة وافقت بشكل نهائى على العمل وتم تسليم الحلقات إلى القناة الثانية  لإدراجه ضمن خريطتها الدرامية للعرض خلال الفترة القادمة.

وكان المخرج أشرف موسى قد انتهى من تصوير حلقات المسلسل بالكامل منذ عدة شهور بالإضافة لمونتاج ومكساج الحلقات ويقول موسى إن العمل يشهد عودة لأحد أهم القطاعات الحكومية للإنتاج مرة أخرى بعد أن اختفى هذا الدور لسنوات عديدة بسبب التكلفة المالية للأعمال الدرامية ومغالاة بعض النجوم فى أجورهم.. وأضاف ان جميع الفنانين المشاركين فى الحلقات تنازلوا عن أجورهم دعما لقطاع الإنتاج وأملا فى عودة عجلة الإنتاج للدوران مرة أخرى كما حرص الفنان طارق فؤاد على اهداء الموسيقى التصويرية للحلقات ..

وأوضح أن الفضل يعود لهؤلاء النجوم فى خروج العمل للنور وكذلك  لأبناء قطاع الإنتاج الذين بذلوا كل جهدهم لتنفيذ العمل ..

المسلسل تدور أحداثه فى ١٠حلقات متصلة منفصلة كل حلقة ١٥ دقيقة  فى إطار اجتماعى من خلال جريدة تراسل القراء عبر وسائل التواصل الاجتماعى لعرض مشاكلهم وإيجاد حلول لها من خلال باب باسم «الحب كله» حيث تقوم الجريدة باستضافة المواطنين من أصحاب المشاكل ويحدث بعض المواقف الكوميدية والطريفة وتناقش الحلقات عددا من المواضيع منها «تحديد النسل، الصداقة، أحوال الفن والفنانين، وهوس البعض بأنواع موسيقى معينة،النصب على الفتيات باسم الزواج  ..

الحلقات بطولة أحمد منير وآية زيد وعبدالرحيم حسن ومها بهنسى ومحسن صبرى ومحمود زكى وسامية عاطف وعبير فاروق ومحمد الشربينى وصلاح خليفة.

اقرأ أيضاً|كرم جبر يترأس وفد مصر.. و«الجامعة» تطرح مبادرة للتعامل مع تداعيات كورونا

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة