عبلة الروينى
عبلة الروينى


نهار

سؤال الغياب؟

عبلة الرويني

السبت، 25 يونيو 2022 - 05:47 م

شائعات كثيرة حول اختفاء الفنانة آمال ماهر!!... شائعات كثيرة حول اعتزالها الغناء والحفلات العامة، ومعاناتها الشديدة وخوفها!  البرامج الإعلامية طوال هذا الأسبوع تعاود السؤال أين آمال ماهر؟!.. وأين المجلس القومى للمرأة فى غيابها؟!.. لماذا الضجيج والجدل وتزايد الشائعات حولها؟!.. ولماذا أكثر الصمت عن غيابها؟!..

نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا أول أمس، لطمأنة الجمهور أن المطربة بخير.. الفنان هانى شاكر نفسه (نقيب الموسيقيين) أكد عبر مداخلة تليفزيونية، تواصله مع أسرة الفنانة وأنها بخير!!... المطربة نادية مصطفى (عضو نقابة المهن الموسيقية) صرحت هى الأخري، بتواصلها مع أسرة آمال ماهر، وتأكيدهم أن المطربة بخير، وسوف تتواصل  مباشرة مع جمهورها فى الوقت المناسب!!... طبعا رسائل نقابة الموسيقيين المطمئنة، زادت الأمر شكا وريبة!!... فلماذا لم يتواصل هانى شاكر ولا نادية مصطفى مباشرة مع زميلتهما المطربة آمال ماهر، وتواصلا مع أسرتها؟!... ما معنى التصريح بظهورها فى الوقت المناسب؟!... والسؤال الأهم: لماذا بادرت النقابة برسائل اطمئنان عاجلة، بينما طوال أكثر من عام، صمتت النقابة على خبر اعتزال واحدة من أهم الأصوات الغنائية المصرية والعربية؟!.. وصمتت طوال أكثر من عام على غياب آمال ماهر، واختفاء حفلاتها وأشرطة أغانيها، وإغلاق قناتها على  اليوتيوب!!

أمر مؤسف ومريب ومخيف أيضا، أن يتحول  غياب مطربة بحجم آمال ماهر، أو غياب أى مواطنة أو مواطن مصري، إلى سؤال وجدل وشائعة وريبة... مؤسف أكثر الإصرار على الصمت والغموض، وخلق مناخ من الشائعات والحكايات المخيفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة