جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس «كهرباء القناة» يتفقد قطاع شبكات بورسعيد ويجتمع مع العاملين

محمد محمود

السبت، 25 يونيو 2022 - 06:11 م

 

قام اليوم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس إلادارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، بزيارة لقطاع شبكات كهرباء بورسعيد لتفقد سير العمل بالقطاع في إطار جولاته المستمرة لمواقع العمل بشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى بيان لها اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن رئيس الشركة اجتمع خلال الزيارة مع مديرو عموم القطاع ورؤساء الهندسات ومديري الشؤون التجارية بالهندسات وبجانب أعضاء اللجنة النقابية وتناول الاجتماع جميع الموضوعات المتعلقة بالقطاع وأكد رئيس الشركة على تذليل كافة العقبات التي من شأنها رفعة شأن القطاع.

وأشار البيان إلى أن رئيس الشركة طالب العاملين بالقطاع بزيادة نسب التحصيل وتقليل نسب الفقد والمتأخرات وتفعيل دور الضبطية القضائية للقضاء على سرقة التيار مع المتابعة الدقيقة لجميع محاضر الضبطية القضائية.

وشدد رئيس الشركة على حسن معاملة المشتركين باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز الشركة وتذليل كافة العقبات أمامهم.

كما أكد على سرعة إصلاح الأعطال وتنفيذ جميع برامج الصيانة لمكونات الشبكة وجهوزية فرق الطوارئ على مدار الأربعة والعشرون ساعة مع التأكيد على تقليل نسبة الفقد بالإضافة إلى تقليل وقت إصلاح الأعطال.

كما طالب بضرورة الدفع بقيادات الصف ثاني والثالث لتحمل المسؤولية، مع الاهتمام بالتدريب المستمر للعاملين باعتبارهم الأساس في تحقيق أهداف الشركة.

وفي نهاية اللقاء طالب رئيس الشركة جميع الحضور ببذل كافة الجهود للارتقاء بمستوى الشركة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة