الواقعة
الواقعة


تحريات المباحث: سرقة جراج سبب مقتل مسجل خطر على يد آخر بالساطور بدار السلام

باسم دياب

السبت، 25 يونيو 2022 - 06:47 م

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة قيام شاب بقتل أخر بالساطور بوسط الشارع بمنطقة دار السلام، أن المتهم مسجل خطر.

وأضافت التحريات أن سبب الواقعة حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وعامل جراج "له معلومات جنائية" لسابقة قيام المجنى عليه بدخول الجراج محل عمل المتهم وشروعه فى سرقة أجزاء من إحدى السيارات المتواجدة بالجراج، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "ساطور" محدثاً إصابته المنوة عنها والتى أودت بحياته.

وأكدت التحريات أن المتهم قتل المجني عليه بساطور ثم وقف على جثته وسط الشارع، موضحة التحريات أن المجني عليه مسجل خطر أيضا.

اقرأ أيضا | جريمة المنصورة تتكرر في دار السلام.. شاب يقتل آخر بالساطور وسط الشارع

كانت البداية، عندما تلقي اللواء عمرو إبراهيم مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بتلقي المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاص "له معلومات جنائية " - مقيم بدائرة القسم "توفى أثناء إسعافه على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم بإدعاء مشاجرة".

وانتقل رجال مباحث القسم بقيادة المقدم وسام عطية رئيس المباحث والرائد محمد أكرم معاون المباحث وتبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وعامل بجراج كائن بدائرة القسم " له معلومات جنائية "لسابقة قيام المجنى عليه بدخول الجراج محل عمل المتهم وشروعه فى سرقة أجزاء من إحدى السيارات المتواجدة بالجراج ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "سطور" محدثاً إصابته المنوة عنها والتى أودت بحياته.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهته أمام اللواء محمد عاكف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة