الزمالك
الزمالك


الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 يونيو 2022 - 06:55 م

 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق، على هامش تدريب اليوم /السبت/ الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته.


وطالب فيريرا الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة 100%؜.
وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز.
وشارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم.
وكان الجزيري قد تعرض لحادث سير وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي؛ مما أدى لتهشم جزء من سيارته. واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب اليوم.
فيما تواجد جوزيه روي أجواش، المدرب المساعد للزمالك، في تدريبات الفريق اليوم، بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وعاد أجواش لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.
ويخضع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا المستجد.
وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن المدير الفني للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.
وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب على هامش تدريبات اليوم السبت بملعب النادي، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.
وشارك التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، وخاض المثلوثي التدريبات الجماعية برفقة زملائه، ليصبح لائقًا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.
ووضع جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، برنامجا بدنيًا خاصًا للمثلوثي تحت قيادة أندريا فيليب مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه بالشكل الأنسب في الفترة الحالية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة