الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية
الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية


عبدالحكيم رئيساً للجنة الإقليمية بالشرق الأوسط لمنظمة الصحة الحيوانية

محرم الجهيني

السبت، 25 يونيو 2022 - 07:19 م

أعلنت المنظمة العالمية لصحة الحيوان بالشرق الأوسط أنه تم انتخاب الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومندوب مصر، رئيساً للجنة الإقليمية للشرق الأوسط .

جدير بالذكر أنه كان قد تم اختيار الدكتور عبدالحكيم محمود فى شهر مايو 2021 نائباً لرئيس مكتب المفوضية الإقليمية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية “OIE” بإقليم الشرق الأوسط بالإجماع .

وتأتي أهمية المنصب في وصول مصر إلى العالمية من خلال المشاركة في صناعة القرارات المتعلقة بالمعايير الدولية في مجال الصحة الحيوانية الأمر الذى يساهم في دعم دور مصر المحورى على المستوى الدولى والإقليمى في التنسيق ودعم تطبيق المعايير الدولية الصادرة عن المنظمة العالمية للصحة الحيوانية في مجال الصحة العامة البيطرية والصحة الحيوانية والرفق بالحيوان وتطبيق النهج العالمى للصحة الواحدة.المطلقة.

كما سبق وأن اعتمدت المنظمة العالمية لصحة الحيوان كل من المعمل المرجعى للرقابة على الإنتاج الداجنى، وقسم بحوث البروسيلا بمعهد بحوث الصحة الحيوانية معملين مرجعيين للمنظمة العالمية في مجال تشخيص مرضى إنفلونزا الطيور والبروسيلا على المستوى الدولى ذلك الانجاز العملي الكبير لمصر على المستوى الدولى

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎We are happy to announce that Dr Abdelhakim Ali, Chairman of the General Organization for Veterinary Services at the Ministry of Agriculture and Land Reclamation and Delegate of #Egypt, is the newly elected President of the Regional Commission for the #Middle_East. mobile.twitter.com World Organisation for Animal Health Middle East on Twitter‎‏'‏‏

اقرأ أيضا: انتخاب رئيس الخدمات البيطرية رئيسا للمفوضية الإقليمية لمنظمة الصحة الحيوانية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة