هاني شاكر - حسن شاكوش
هاني شاكر - حسن شاكوش


الاثنين.. حسن شاكوش يعتذر لـ الموسيقيين بحضور هاني شاكر

محمد عصام

السبت، 25 يونيو 2022 - 07:24 م

قررت نقابة المهن الموسيقية، عقد مؤتمر صحفى بمقر النقابة، وذلك يوم الإثنين المقبل 27 يونيو، بحضور النقيب هانى شاكر واعضاء مجلس الإدارة، وهو المؤتمر الذى سيقدم فيه حسن شاكوش الاعتذار للنقابة ليتمم كل إجراءات حصوله على تصريح الغناء داخل جمهورية مصر العربية.

وأوضحت النقابة فى بيان اليوم، أن المؤتمر صحفى سيعقد فى مقر نقابة المهن الموسيقية، فى الساعة الـ7 مساء بعد غد الإثنين، بحضور الفنان هانى شاكر، والفنان سعيد الأرتيست، وعازفى شعبة الإيقاع، ليقدم حسن شاكوش، اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفى شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت فى بيان صحفى، حصول مغنى المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه النقابة السنوى، الذى يسمح له بمزاولة المهنة. بعد انتهاء خلافاته.

وقال بيان النقابة: قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه.

وتابع البيان: اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها، وهو الردع والتقويم.

يذكر أن، اعلن العديد من مجلس إدارة ناقبة الموسيقيين عن عدم موافقتهم بعودة شاكوش للغناء، وكان اول المعترضين الفنان حلمي عبد الباقي والذي كشف تفاصيل عودة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش إلى النقابة مرة آخرى، مشيرا إلى أنه لم يعلم بقرار عودته إلا من خلال السوشيال ميديا فقط، موضحا أن مجلس النقابة لم يناقش عودة شاكوش خلال الفترة الماضية، حيث تقدم بالتماس فقط، وتلك كانت أحدث معلومات المجلس.
ثم تابعه د.عاطف إمام ليعلن اتفاقه التام في كل تصريحات النجم حلمي عبد الباقي، مناشداً اعضاء مجلس الإجدارة لعقد جلسة طارئة للنظر في هذا الأمر.

أقرأ ايضاً - بعد48 سنة| أيمن بهجت قمر يعلن خوضه امتحانات البكالوريوس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة