وفاء عامر
وفاء عامر


وفاء عامر تدعو لإنشاء صندوق لدعم حالات الضمور العضلي

محمد عصام

السبت، 25 يونيو 2022 - 09:47 م

 

دعت الفنانة وفاء عامر، إلى إنشاء صندوق دائم لحالات الضمور العضلي الشوكي يكون تابعا لصندوق "تحيا مصر"، لأنه معفي من الضرائب، وذلك تعاطفا منها مع كل مرضى الضمور العضلي وعلى وجه التحديد الطفلة رقية التي تضدرت محركات البحث منذ أيام بسبب حالتها الحرجة والتي تطلبت نجو 40 مليون جنيها تكلفة "حقنة" العلاجة الخاصة بها.

وقالت وفاء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمد الباز،إن التكاتف في حالة الطفلة رقية أبرز "جدعنة" المصريين وطيبة جمهور كبير من الوطن والعربي، لأن هناك تحويلات خارجية جاءت لعلاج الطفلة.

وأضافت وفاء عامر، أنها شاركت في حملة لجمع التبرعات للطفلة رقية، بعد أن تأكدت من الحالة وأهمية الحقنة للحالة، لافتة إلى أن المبلغ الذي تم جمعه قبل مشاركتها في الحملة 23 مليون جنيه، وبعد 17 ساعة فقط وصل المبلغ إلى 45 مليون جنيه.

يذكر أن، أكدت النجمة وفاء عامر منذ فترة، بانها محظوظه جدا بعملها في ٣ أعمال  في رمضان هى "راجعين يا هوى" و"جزيرة غمام" و"بيت الشدة" وتعتبر بانها نجاحها فيهم هو بمثابه طبطبة من الله لها بعد ان ظلت بعيدة لفترة.

واضافت وفاء عامر، في تصريحات صحفية، بانها تعرضت سابقا للظلم ولكن رضاها الله بهذا النجاح العظيم في رمضان.

وأضافت أن أى ظلم أو إهانة تعرضت لها  سابقا في رمضان الماضي لن ولا ينقص من قدرها أو نجوميتها إنما تكون غيرة منها ومن إجادتها وإخلاصها واجتهادها في عملها.

وعن الاهانه التي تعرضت لها سيدات مصر من قبل عمرو واكد قالت إنه ممثل مغمور ولم يهين نساء مصر فقط بل أهان امه واخته وزوجته وابنته لان هن مصريات وبالتالي فهو اهان اهله واسرته في الاساس..

وبسؤالها عن تداعيات ازمه شقيقتها ايتن عامر و ريهام حجاج اكدت وفاء عامر بانها لا تحب الحديث في هذا الامر لانها تري منذ البدايه بأن ايتن وريهام حجاج ضحيه نفوس مريضه و ناس اوقعت بينهما وكانوا السبب في تسخين الامور بينهم و زيادة الازمه بينهم وتؤكد بان المشتركين ما بينهم كبروا الازمه واشعلوا فتيل الخلاف بينهما.

أقرأ ايضاً - مايحرمنيش منك ياجميل| كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد زوجها .. صور

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة