مغادرة أسرة الطالبة نيرة اشرف ضحية الغدر بالمنصورة لحضور أولى جلسات المحاكمة
مغادرة أسرة الطالبة نيرة اشرف ضحية الغدر بالمنصورة لحضور أولى جلسات المحاكمة


مغادرة أسرة «نيرة» منزلهم لحضور أولى جلسات المحاكمة | صور

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 26 يونيو 2022 - 09:22 ص

 

كتب عصام عمارة 

غادرت منذ قليل أسرة الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة منزلهم بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في طريقهم الي مدينة المنصورة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل المتهم بقتل نجلتهم نيرة زمليته بكلية الآداب بجامعة المنصورة أمام بوابة الجامعة.

استقل الأب والأم وشقيقتيه نيرة سيارتين وأكدوا أنهم على ثقة كبيرة في القضاء المصري والقصاص لابنتهم من المتهم القاتل. 
وصرح محمد عبدالقادر عم الطالبة نيرة من أمام المنزل أنهم سيقيمون عزاء أمام المنزل فور صدور حكم المحكمة العادل بالقصاص لابنتهم نيرة وندعوا الله أن نأخذ حقها.


وكان أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد أكد أنه سيتوجه اليوم ومعه زوجته سناء ونجلتيهم هدير وشروق بسيارته الخاصة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنته نيرة  أمام جامعة المنصورة، وأنه تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لنا كلنا كأسرة لحضور الجلسة من قبل المحامي المسئول عن متابعة القضية.


وأشار إلى أنه وجه الشكر لكل أقاربه وأصدقاؤه الذين طلبوا نقل الأسرة بسياراتهم الخاصة لحضور جلسة المحكمة وأنه فضل أن يذهب هو وزوجته وبناته بسيارته الخاصة وحتى لا يتسبب في أي إحراج لأحد خاصة مع الإجراءات التي ستشهد ها المحكمة اليوم وقصر الدخول على من صدرت لهم موافقات وتصريح من هيئة المحكمة.

 
وأضاف انه لأول مرة يشاهد الفيديو الخاص بمقتل نجلته حينما تصفح الواتس الخاص بالمدرسة التي يعمل بها بمدينة المحلة الكبرى وفوجئ بوجود الفيديو به وهو ما أصابه بحزن وألم شديد.

 
وناشد كل المتابعين للقضية ووسائل التواصل الاجتماعي بحذف فيديو مقتل نجلته حفاظا على زوجته وابنتيها بسبب حالة الانهيار التي تعيش فيها الأسرة لدرجة وصلت إلى قيامه بإعطاء مهدئات ومنوم لزوجته حتى تستطيع النوم من كثرة حزنها على ابنتها نيرة حيث تظل طوال الليل تنادي عليها وتمسك بملابسها غير مصدقة أنها فارقتنا.

 
وأضاف كلنا أمل كبير في قضاء مصر العادل بالقصاص لمقتل ابنتي حتى يشفي صدورنا وتقيم لها عزاء أمام المنزل بالمحلة الكبرى 
وكانت والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قدمت مطلبها بضرورة حذف مشاهد قتل ابنتها أمام جامعة المنصورة احتراما لمشاعرها هي وزوجها وابنتيها من مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها حيث لا تستطيع أن تتصفح أي موقع وتشاهد فيديو قيام الجاني بارتكاب جريمته بحق ابنتها نيرة حيث يصيبها ذلك بألم شديد وتأذي مشاعرها.


وأنها تناشد كافة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي بعدم تداول الفيديو وحذفه احتراما لرغبة الأسرة، وأضافت انها ستحضر المحاكمة اليوم الأحد هي والأسرة  بالمنصورة وتتمنى أن يصدر حكم بالإعدام على قاتل ابنتها حتى تستريح ويأخذ عقابه.


وكانت شروق أشرف الشقيقة الكبرى للطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد ناشدت من منزل الأسرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعدم تداول مشهد قتل شقيقتها على يد المتهم بعد نزولها من الميكروباص أمام جامعة المنصورة احتراما لمشاعر الأسرة وحالة الانهيار التي يمر بها والديها منذ وقوع الحادث فضلا عن أن تلك السلوكيات تتنافي مع تعاليم الدين واحترام الخصوصية وحرمة المتوفي.


وطالبت بضرورة حذف المشهد من على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها واحترام تلك الرغبة من قبل جمهور المتابعين للواقعة
مؤكدة ان اختها كانت تعيش في هدوء ولم تقم بأذية احد وان نشر تلك المشاهد يصينا بالاذي ويصيبها في قبرها على حدتعبيرها فضلا عن انهيارنا فور رؤية ذلك المشهد.


وأنها لا تستطيع تصفح أو متابعة أي وسائل للتواصل الاجتماعي بسبب مشاهد قتل اختها المتداولة مؤكدة ان ماتعرض له اختها كان بالإمكان تعرض اي فتاة اواسرة له 
وكان منزل أسرة الطالبة نيرة اشرف ضحية الغدر بالمنصورة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهد توافد أعداد كبيرة من زميلات وزملاء الطالبة نيرة بكلية الآداب بجامعة المنصورة على المنزل لمواساة والدتها ووالدها وشقيقتيها وتوجهوا بصحبة الأسرة إلى المقابر وزيارة قبر زميلتهم وقرأة القرأن الكريم والدعاء لها.
وأكد أنهن سيتابعن جلسة المحكمة غدا الأحد بمدينة المنصورة وكذلك كل طلاب كلية الآداب بجامعة المنصورة وانتظار الحكم الذي سيصدر بحق زميلهم المتهم محمد عادل قاتل زميلتهم الطالبة نيرة أشرف والقصاص العادل لها.
 

اقرأ أيضا:  بث مباشر من داخل المحكمة استعدادا لبدء محاكمة المتهم بقتل طالبة المنصورة

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة