اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية


غرفة عمليات من التعليم والشبكة الوطنية لمتابعة امتحانات الثانوية بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 26 يونيو 2022 - 12:31 م

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عن انعقاد غرفة عمليات مُشتركة بين مديرية التربية والتعليم، والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وفرق طوارئ من المرافق المُختلفة،  ووحدات التنمية المحلية والمرور لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2022، لحظة بلحظة، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات.

وذلك وسط تنفيذ إجراءات احترازية صارمة، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، حفاظًا على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

ويؤدي اليوم الأحد 9 آلاف و276 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة، امتحانات مادة اللغة العربية للعام 2022 بمحافظة الإسماعيلية، موزعين على 8 إدارات تعليمية، هي الإسماعيلية شمال وجنوب وأبو صوير والقصاصين وفايد والتل الكبير والقنطرة شرق وغرب، بإجمالي 35 لجنة امتحانية.

واضاف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إن جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، فتحت في موعدها ولم تشهد أي لجنة تأخير في أعمال توزيع أوراق الامتحان على الطلاب.

وأوضح هناك متابعة لإجراءات منذ بداية امتحانات الثانوية العامة 2022 والإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب، حيث تم التشديد على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان، و تم التشديد أيضا على الالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب، والتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

كان طلاب الثانوية العامة  أنهوا امتحاناتهم يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين في المواد الغير مضافة للمجموع، وهي مواد التربية الدينية والوطنية والاقتصاد والإحصاء دون مشاكل أو شكاوى وردت لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أو غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة