رونالدو
رونالدو


مصدر من قلب الأولد ترافورد: رونالدو باقٍ مع مان يونايتد

هبة سلامة

الأحد، 26 يونيو 2022 - 01:20 م

علّق مصدر في مانشستر يونايتد على التقارير التي تحدثت عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف "الشياطين الحمر".

وأفادت تقارير، أمس السبت، أن وكيل رونالدو، خورخي مينديز، التقى بمالك تشيلسي الجديد تود بوهلي، الذي طرح اسم النجم البرتغالي.

كذلك كانت تقارير قد أشارت في وقت سابق من الأسبوع الماضي، إلى أن مينديز عرض اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على بايرن ميونخ، لأن رونالدو أصيب بخيبة أمل من عدم تحرك النادي في سوق الانتقالات منذ تعيين إريك تن هاج كمدرب لليونايتد.

كما كشفت تقارير أن روما الإيطالي دخل قائمة الأندية الراغبة في ضم رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وردًا على هذه التقارير، قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مصدرًا رفيعًا من داخل مانشستر يونايتد، قد أعلمها بأن "رونالدو ليس للبيع".

وأضافت الصحيفة نقلا عن المصدر الذي لم تذكر اسمه: "رونالدو لن يذهب لأي مكان خارج أولد ترافورد.. المدرب تن هاج سيعتمد عليه في الموسم المقبل".

كشف فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي نيوز، عن نية إداراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في السماح بمغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال ميركاتو سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي: "لا تزال نافذة الانتقالات طويلة، ويمكن أن تتغير الأمور.. لكن مانشستر يونايتد واضح بشأن كريستيانو رونالدو.. إنه يعتبر غير معروض للبيع، ولا توجد محادثات جارية الآن لبيعه".

وأضاف، "يريد كل من مان يونايتد وإريك تن هاج بقاء كريستيانو ويتوقعان أن يكون جزءًا من الفريق".

وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، كشفت عن احتمالية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، لفريق جديد في البريميرليج.

وقالت الصحيفة، إن مالك تشيلسي، "تود بويلي" عقد اجتماعًا مع خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة، أن وضع رونالدو واحتمالية انتقاله إلى تشيلسي هذا الصيف كانت من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها.

ومع ذلك، أشارت الصحيفة، إلى أنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان تشيلسي سيتعاقد مع رونالدو أم لا.

ويرتبط نجم ريال مدريد ويوفنتوس الأسبق، بعقد مع الشياطين الحمر حتى صيف 2023، لكنه يتضمن خيار التمديد لموسم إضافي.

يذكر أنه يتبقى عام واحد في عقد المهاجم المخضرم مع اليونايتد، لكن الأداء المتواضع للفريق الموسم الماضي جعل النجم البرتغالي يبحث عن تحدٍ جديد قبل الاعتزال.

اقرأ أيضًا: صحيفة بريطانية: مالك تشيلسي يتفاوض مع وكيل رونالدو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة