سيدة مسنة.. تطالب باعدام قاتل نيرة اشرف
سيدة مسنة.. تطالب باعدام قاتل نيرة اشرف


أمام المحكمة.. سيدة مسنة تطالب باعدام قاتل نيرة أشرف | فيديو 

وائل المنجي- محمد هشام- عبدالعال نافع

الأحد، 26 يونيو 2022 - 01:31 م

 

سيطرت حالة من الحزن الشديد على امرأة عجوز، تحملت مشقة وعناء الحضور إلى مقر محاكمة المتهم بقتل نيرة أشرف فتاة المنصورة، تضامنا معها، وطالبت باعدام المتهم قائلة: "نار في قلوبنا ده معندوش رحمه".

وطالب الأهالي بالقصاص العاجل، وقال أحد المواطنين "عايزين إعدامه في ميدان عام عشان يكون عبره لغيره".

كما قام عدد من الشباب بتوزيع مصاحف بداخلها صورتها، كصدقة جارية على روح نيرة اشرف، فتاة المنصورة،  التي لقيت مصرعها على يد زميلها في الجامعة، بعد أن باغتها بعدد من الطعنات القاتلة، بإطلاق اسمها على الشارع الذي شهد الواقعة. 

الجدير بالذكر، قال قاتل فتاة المنصورة: "تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصور لها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين)". 
  
وتابع أمام المحكمة: "أسرة نيرة طلبوا مني حل الأمور وديًا، وعندما ذهبت لأسرتها أجبروني على التوقيع على إيصالات أمانة، ووالدها قال لي "تولع فيها تولع فيك ما ملناش دعوة ففكرت في الانتقام منها". 
  
وتابع: "فكرت في الانتقام منها قبل بدء دراسة 3 جامعة، وفي بداية السنة والدها كلمني وطلب مني مقابلته لحل المشكلة". 

وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

اقرأ أيضا:  محامي نيرة أشرف: المتهم مذنب أمام الله والناس وأطالب بالحكم العادل | فيديو

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة