الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي


وزير التعليم يعلن مواعيد عرض البرامج التعليمية لطلاب الابتدائية والإعدادية

فاتن زكريا

الأحد، 26 يونيو 2022 - 01:34 م

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، مواعيد عرض البرامج التعليمية على قناة " مدرستنا ١، ٢" من ٢٦ يونيو حتى ٢ يوليو بالإضافة إلى مواعيد الإعادة.


وأضاف وزير التعليم، عبر صفحته الرسمية، أن تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي ، ومعدل ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 5/6 ، مشيرا إلى تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي ، معدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

وكان قد أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، على مستوى الجمهورية، الامتحان في مادة اللغة العربية للعام الدراسي 2021/2022، بإجمالي 708 آلاف و478 طالبا وطالبة أمام 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.
 
كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة ثانية) بإجمالي 250 طالبا وطالبة، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين STEM الامتحان في مادتي "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة العربية)" بإجمالي 1796 طالبا وطالبة.
  
جدير بالذكر أن يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية، والأدبية بأداء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة أولى)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين STEM الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية)".

 

 

اقرأ أيضا : «أولياء الأمور أمام  لجان الثانوية العامة بالبحيرة في انتظار خروج أبنائهم»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة