براد بيت وأنجلينا جولى
براد بيت وأنجلينا جولى


براد بيت: أعاني من الاكتئاب والوحدة منذ انفصالي عن أنجلينا جولي

أحمد السنوسي

الأحد، 26 يونيو 2022 - 02:14 م

 

كشف النجم العالمى براد بيت، عن الصعوبات التى واجهها بعد انفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولى.

وقال براد بيت، في حوار له أجرته مجلة GQ البريطانية، إنه يعاني من الوحدة منذ انفصاله عن أنجلينا جولى ويشعر بالاكتئاب.

وكشف براد بيت عن الفترة التى قضاها فى اجتماعات مع مدمنى الكحوليات والتى خرج منها بعدد من الاصدقاء وكانت الجلسات خاصة جدا ولذلك كان بالنسبة لى نوعا من الأمان.

وأثار النجم العالمي براد بيت جدلا واسعا بعد تصريحاته الأخيرة حول اقتراب نهاية مسيرته الفنية بعد 30 عاما.

ورفع براد بيت دعوة قضائية، ضد زوجته السابقة أنجلينا جولى، متهما إياها بأنها تعمدت إيذائه بعد بيعها حقل النبيذ "شاتو ميرافال"، بجنوب فرنسا، الى الملياردير الروسي يوري شيفلر، وهي المزرعة الفرنسية الشهيرة لزراعة العنب، وتصنيع النبيذ الوردي، خاصة وأنها كانت تعلم تعلقه الشديد بهذا الحقل.

وترجع شراكة بيت وجولي في هذا الحقل إلى عام 2011، حيث وقع الثنائي شراكة مع عائلة بيران الفرنسية المتخصصة في زراعة الكروم لإنتاج نبيذ في بلدة فال بجنوب شرق فرنسا، وقبل توقيع الشراكة، قام بيت، وأنجلينا باستئجار المزرعة، عام 2008، وتزوجا بها عام 2014، قبل طلبها الطلاق عام 2016، حيث دارت بينهما معارك قانونية طويلة، تحديدًا القضايا المتعلقة بحضانة أبنائهما الستة.

كان بيت قد رفع دعوى قضائية في فبراير الماضي، أمام محكمة لوس أنجلوس العليا، واتهم زوجته السابقة، أنها سعت إلى إلحاق الضرر به، ببيع الأسهم في شاتو ميرافال، دون العودة إليه، مخالفة الاتفاق بينهما، على أحقيته في تقرير مصير الصفقة بحكم حيازته 60% من الأسهم، وهو ما يعد بمثابة نصب بهدف الحاق الضرر به.

وجدد محامو بيت، الدعوى بزعم أن موزعي صناعة النبيذ عبروا عن قلقهم بشأن مشاركة الملياردير الروسي، في "شاتو ميرافال"، خاصة مع اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية، وهو ما قد يعرض بيت لخسائر فادحة.

وأكدت هيئة الدفاع الخاصة بـ براد بيت، أن رجل الأعمال الروسي «يوري شيفلر»، الذي أشترى أسهم أنجلينا جولي، لديه علاقات شخصية مع أفراد من الدائرة المقربة للرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، وهذا ما يشكل خطرًا دوليًا كبيرًا على مبيعات نبيذ ميرافال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة