عصام الحضري
عصام الحضري


«الحضري» يعلق على تصريحات حسن شحاته بشأن محمد صلاح.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 26 يونيو 2022 - 03:16 م

علق عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب السابق، على تصريحات الكابتن حسن شحاتة بشأن محمد صلاح، قائلًا: “الكابتن حسن شحاتة حقق لمصر الكثير من الإنجازات وعلى رأسها كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية بجانب أنه لاعب كورة محترف”، مضيفا: "لازم ندي كابتن حسن شحاته حقه"، وفيما يخص محمد صلاح فهو من أفضل ثلاثة لاعيبة على مستوى العالم وحقق الكثير من الإنجازات الفردية.


وأضاف "الحضري"، خلال حواره ببرنامج "كلام الناس" والمُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الفضائية،: "القصة كلها إن الكابتن حسن شحاتة بيتكلم في جزء معين"، معقبًا: "هم بس زي ما قولتلك بيحبوا يولعوها"، مؤكدًا أن محمد صلاح لن يحقق البطولة بمفرده وأن هناك أمور أخرى توضع في الاعتبار لكي نحقق أي بطولة .


وفي سياق آخر، علق عصام الحضري حارس مرمي المنتخب السابق، على ما تم تداوله من شائعات في الفترة الأخيرة بشأن زواجه العرفي بـ دبي، قائلا: “أذهب دائمًا إلى دبي برفقة عائلتي وكلًا منا لديه إقامة هناك، وقليلًا ما أذهب إلى دبي بمفردي إلا في حالة وجود أمر ما يخص  الاتحاد الإماراتي”، مؤكدًا أنه ليس لديه أي وقت في الفترة الأخيرة للسفر إلى هناك بمفرده ولم يذهب إلى دبي في الفترة الأخيرة سوى مرتين لتجديد إقامته، معقبًا: "بصراحة باخد الموضوع بكوميديا .. وبقعد اضحك".

اقرأ أيضا

الحضري: تدريب الشناوي وأبو جبل داخل المنتخب لا يتعدى 15 دقيقة | فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة