فافر
فافر


كلاكيت تاني مرة.. لوسيان فافر يعود لتدريب نيس خلفًا لـ جالتييه

هبة سلامة

الإثنين، 27 يونيو 2022 - 04:26 م

 

أعلن نادي نيس الفرنسي اليوم الإثنين تعاقده رسمياً مع المدرب السويسري لوسيان فافر للإشراف عليه خلفًا لكريستوف جالتييه.

وقال نيس اليوم الإثنين في بيان "لن يشرف كريستوف جالتييه على الفريق الأول لنيس من الآن، كذلك معاودة تمارين الفريق اليوم الإثنين تمت بإشراف لوسيان فافر الذي يفتخر النادي بإعلان عودته إليه".

أما مالك النادي البريطاني جيم راتكليف فقال في البيان ذاته "أنا سعيد جدا لعودة لوسيان فافر.. إنه مدرب خبير حقق نجاحًا في الدوري الألماني وهنا أيضًا في نيس".

وأضاف "أينما حل، فرض الاحترام والتقدير.. طريقته في تطوير الفرق التي يشرف عليها تعجبنا تمامًا وتتطابق مع نظرتنا في أسلوب اللعب الذي نريده لنيس".

وسبق لفافر (64 عاما) أن درب نيس من 2016 الى 2018، وقد كان فافر متاحًا؛ حيث إنه غير مرتبط تعاقديًا مع أي فريق في الوقت الحالي منذ أن أقيل من تدريب بوروسيا دورتموند الألماني في ديسمبر عام 2020.  

وسيساعد فافر في مهمته معاونه السابق فريديريك جيوريا الذي عمل مساعداً لجالتييه الموسم الماضي ولباتريك فييرا قبلها بموسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي نشر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، بيانًا من نادي نيس جاء فيه: إنه وبشكل رسمي وبالتراضي بين الطرفين، تم إنهاء التعاقد مع كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق، الذي على مشارف الانضمام لكتيبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الأسبوع".

كما أضاف: أن نادي نيس قد أعلن تعيين لوسيان فافر، كمدير فني جديد للفريق، في فترة ولاية ثانية، بعد أن كان تولى مهمة الفريق من قبل . 

اقرأ أيضًا: «نيس» يقصي باريس سان جيرمان من ثمن نهائي كأس فرنسا.. فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة