توافر مشتقات الدم واسطوانات الاكسجين بمستشفيات مطروح
توافر مشتقات الدم واسطوانات الاكسجين بمستشفيات مطروح


توافر مشتقات الدم واسطوانات الأكسجين بمستشفيات مطروح

مدحت نصار

الإثنين، 27 يونيو 2022 - 05:00 م

قام الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي بزيارة تفقدية لمستشفى مطروح العام للاطمئنان على سير العمل وانتظامه، والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة مطروح والمترددين عليها.


وتفقد "سالم" اﻷقسام الداخلية للمستشفى ,والاستقبال والطوارئ للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين بجميع اﻷقسام 

وأكد سالم  توافر اﻷدوية والمستلزمات واﻷكسجين وتوافر فصائل الدم والبلازما بجميع مستشفيات المحافظة الثمانية .

 

كما تفقد قسم الأطفال المرضى بقسم العناية المركزة للاطمئنان على حالتهم الصحية، واطلع علي دفاتر الحضور والانصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى ضرورة الانتظام في العمل.


يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي


وخلال جولته تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم ومشتقاته والأمصال والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل وحدات الأطفال حديثى الولادة، والاطمئنان على كفاءة الأجهزة والحضانات .


وحرص "سالم" خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة. وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الحلول .


وأشاد "سالم" بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية على رأس العمل بوحدة الأطفال المبتسرين وعناية الاطفال، وحثهم على تسخير كافة الجهود والإمكانيات الطبية لتقديم خدمات طبية مناسبة.


وأشار "سالم" إلى أن معامل مستشفى مطروح العام بها جميع التحاليل الطبية اللازمة للمرضى ويقوم عليها مجموعة متميزة من الفنيين المدربين كما فى جميع مستشفيات المحافظة مشيرا الى تفعيل وتطبيق الخدمات التكاملية بين معامل المستشفيات الحكومية بعضها البعض بجميع مستشفيات المحافظة.

اقرأ أيضًا.. مطروح تبحث إقامة مركز لعلاج الأورام بالمستشفى العام 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة