رئيس المدينة يلتقي وفداً من أعضاء نقابة المعلمين بالشهداء
رئيس المدينة يلتقي وفداً من أعضاء نقابة المعلمين بالشهداء


رئيس مدينة الشهداء يلتقي وفداً من أعضاء نقابة المعلمين

سهام فودة

الإثنين، 27 يونيو 2022 - 10:17 م

استقبل اليوم طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمكتبه بديوان مجلس المدينة نقيب معلمي الشهداء، وعدد من أعضاء النقابة في لقاءٍ بدأ بالتعارف المتبادل بين أعضاء النقابة، ورئيس المدينة في لقائهم الأول به.

واستعرض نقيب المعلمين أهداف، وانجازات النقابة، المتمثلة في المساعدات المقدمة للحالات المرضية، أو مصابي كورونا من المعلمين، ودعم، وتحفيز المتميزين سواءً من المعلمين أو المتفوقين من الطلاب من خلال حفلات تكريم تقيمها النقابة.

اقرأ أيضا| «جامعة طنطا» يتقدم بالتعازي لأسرة نيرة أشرف «شهيدة المحلة»

ومن جانبه استمع رئيس المدينة لما عرضه أعضاء النقابة من  قضايا تتعلق بالعملية التعليمية بمركز ومدينة الشهداء، وكذلك لعدد من الرؤى، والمشكلات العامة التي تتعلق وتمس الصالح العام، وأجاب رئيس المدينة على جميع الاستفسارات، وتعهد بحل ما طرحه أعضاء النقابة من مشكلات أو قضايا تتعلق بمصلحة أهالي مركز الشهداء.

وأوضح أبو حطب خلال اللقاء أن مركز الشهداء يشهد طفرة غير مسبوقة في قطاع الأبنية التعليمية سواءً بافتتاح العديد من المدارس، أو التوسعات بعدد منها من خلال إنشاء أجنحةٍ إضافية لتخفيف كثافة الفصول، والارتقاء بالعملية التعليمية، وتيسيرها سواءً للطلاب أو المعلمين.

واختُتم اللقاء بتقديم نقيب المعلمين وأعضاء النقابة درعاً تذكارياً تعبيراً عن امتنانهم، وترحيبهم برئيس المدينة بمركز ومدينة الشهداء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة