صورة موضوعية
صورة موضوعية


تطوير ورفع كفاءة قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة قناة السويس 

محمد عبادي

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 12:14 م

قام الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة يرافقه والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة.

يأتي ذلك في إطار رؤية الجامعة لرفع مستوى الخدمات وتطوير المبانى، حيث تم وضع خطة لتطوير القاعة خلال ١٥ يوما فقط. 

ووجه "مندور " بسرعة الإنتهاء من المشاية الخارجية لكبار الزوار التى تمتد من مبنى رئاسة الجامعة وصولاً إلى القاعة مباشرةً بإمتداد ٥٠ مترا .

هذا وشملت أعمال التطوير تعديل الإضاءة بالكامل وشبكة الصوتيات مع تعديل شبكة الكهرباء طبقاً لأحدث الأنظمة مع زيادة القوة الإستيعابية لقاعة كبار الزوار من ٣٠ مقعد إلى ٥٠ بتنفيذ الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات بقيادة العميد هشام عبد الباقي مسئول الشركة المنفذة.

وأعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن توقيع كلية الصيدلة بالجامعة بروتوكول تعاون مشترك مع نقابة الصيادلة بالشرقية بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية. 

وقال الدكتور ناصر مندور، إن إدارة الجامعة تحرص على تحقيق إستراتيجيتها الهادفة إلى دعم وتعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك مع كافة المؤسسات والنقابات الطبية والبحثية وفتح آفاق جديد في مجالات التعاون المشترك وتبادل الخبرات بما يساهم في تحسين الرعاية الصحية للمجتمع، والمنافسة في مجالات العمل الصيدلي على كافة المستويات وتطويرها وفق أحدث المستجدات الصيدلية، وإضافة إلى العمل على تنمية قدرات وخبرات الجيل الجديد من الصيادلة قادر على المساهمة في التنمية محلياً وعالمياً.

وقال الدكتور ناصر مندور، إنه تم توقيع برتوكول تعاون مشترك مع  نقابة الصيادلة بالشرقية حيث وقعت الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة ممثلاً عن الكلية والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية ممثلاً عن النقابة. 

اقرأ أيضا|بروتوكول تعاون بين كلية الصيدلة جامعة القناة ونقابة الصيادلة بالشرقية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة