إيلون ماسك
إيلون ماسك


إيلون ماسك يتخطى 100 مليون متابع على تويتر

ناريمان محمد

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 03:38 م

 


استطاع أغنى رجل في العالم وصاحب شركة تسلا، إيلون ماسك، أن يحصل على عدد متابعين أكبر من 100 مليون متابع على تويتر  Twitter، وبذلك يصبح ماسك هو المستخدم السادس على منصة التواصل الاجتماعي الذي استطاع  الوصول إلى عدد متابعين مكون من 9 أرقام.

وفقا لما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، حقق ماسك علامة فارقة في وقت ما بين 26 يونيو و27 يونيو ، حيث اكتسب أكثر من 150 ألف متابع جديد بين هذين اليومين فقط.

إقرأ أيضاً:بقيمة 44 مليار دولار.. مجلس إدارة تويتر يؤيد بالاجماع عرض إيلون ماسك لشراء المنصة

وجدير بالذكر أنه تختلف طريقة استخدام ماسك لتويتر عن باقي المشاهير ال 6 الذين يشتركون مع ماسك في نفس فئة المشتركين الضخمة.
 

جدير بالذكر أن تويتر استجاب لإلحاح ماسك الأخير حول حقيقة الحسابات العشوائية، وقام بتزويده بمجموعة كبيرة من البيانات، لكن على ما يبدو لم يكن ذلك كافيا لتهدئة مخاوف وشكوك أغنى رجل في العالم، ويرجع اهتمام إيلون ماسك المفاجئ بمعرفة نسبة الحسابات المزيفة والبريد العشوائي على “تويتر”، إلى جهود ماسك المزعومة لإعادة التفاوض بشأن استحواذه على تويتر بقيمة 44 مليار دولار مقابل سعر أقل.

فعلى مدار الشهرين الماضيين، وافق ماسك على شراء تويتر مقابل 44 مليار دولار، ولكن منذ ذلك الحين انخفضت قيمة أسههم الشركة بشكل كبير، مما يثير العديد من الشكوك داخل الشركة حول شكل الإدارة المحتملة وإبقاء الموظفين أو تسريحهم الفترة القادمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة