يوسف اشرف فريد حسن بالمركز الأول بجائزة الدولة للمبدع الصغير
يوسف اشرف فريد حسن بالمركز الأول بجائزة الدولة للمبدع الصغير


خاص | الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير: بدأت العزف في سن 8 سنوات

إيهاب المليجي

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 - 10:00 م

فرحة وسعادة عارمة شهدتها محافظة الجيزة، وخصوصا منطقة الهرم، بعد إعلان فوز يوسف اشرف فريد حسن بالمركز الأول بجائزة الدولة للمبدع الصغير، التي أعلنتها  الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثانية 2022 وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة وأعضاء اللجنة العليا للجائزة، وذلك تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

أكد الطفل يوسف اشرف الطالب بالصف السادس الابتدائي في الكونسرڤاتوار، والفائز بالمركز الأول بجائزة الدولة للمبدع الصغير، أنه بدأ العزف في سن الـ 8 سنوات، وقد أحب آلة البيانو وتعلق بها منذ الصغر..

اقرأ أيضا| خاص | الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير.. تعلمت لغة البرمجة في سن 9 سنوات 


وأعرب يوسف عن سعادته الكبيرة بالفوز في المسابقة مؤكدا بأن تلك المسابقة تعد إضافة كبيرة للثقافة المصرية وتساهم في التنافس بين المبدعين الصغار كما ستساهم في رعايتهم ..خاصة وأن المسابقة تقام تحت رعاية السيدة الفاضلة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية .

وتابع أن مكافأته التي حصل عليها بعد الفوز بجائزة الدولة للمبدع الصغير عبارة عن مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيهًا تم تحويلها لحسابه مباشرة بمجرد إعلانه بالفوز.


قالت عبد الدايم نلتقي اليومَ في مناسبةٍ خاصةٍ وهامة احتفاءً بمبدعي مصرَ الصغار فاليوم،  سيتمُ الإعلانُ عن أسماءِ الفائزينَ بجائزةِ الدولةِ للمبدعِ الصغير في دورتِها الثانيةِ  لعامِ ٢٠٢٢.... هذه الجائزةُ المتميزةُ والفريدةُ من نوعِها التي خصصتها مصرُ للأطفالِ والنشءِ  للمرةِ الأولى، في تجسيدٍ واضحٍ لاهتمامِ الدولةِ بهم ورعايتِها لهم،  وتقديراً منها لموهبتِهم وإبداعِهم...  ونحنُ نعتزُ ونشرُفُ أن تقامَ هذه الجائزةُ تحتَ رعايةِ كريمة من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة