إجتماع المجلس التنفيذي
إجتماع المجلس التنفيذي


«تنفيذي القليوبية» يوافق على إطلاق أسماء الشهداء على مدارس شبين وطوخ 

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 02:07 م

وافق اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على إطلاق اسم الشهيد النقيب مصطفى عبد الجليل أمام محمد شهيد شرطة، على مدرسة منية شبين الجديدة مركز شبين القناطر تخليدا لذكراه.

كما تقرر الموافقة على إطلاق اسم الشهيد رقيب أول سعيد عبد اللطيف ابراهيم على مدرسة كفر منصور الإعدادية التابعة لإدارة طوح التعليمية تخليدا لذكراه.

كان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد عقد اليوم إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات الهامة والمشروعات الجاري تنفيذها بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد واللواء أمجد محفوظ مدير المرور بالمحافظة وجميع الأجهزة المختلفة.

اقرأ أيضا| انطلاق مارثون الشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

بدا المحافظ الاجتماع بتقديم التهاني لأهالي المحافظة والقيادات التنفيذية والامنية والشعبية بالمحافظة بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء. 

كما قدم محافظ القليوبيه خلال المجلس التنفيذي اليوم الشكر والتقدير للسيد اللواء عبد اللطيف ابو الخير المستشار العسكري للمحافظه تقديراً للجهد المبذول والأداء المتميز خلال فترة عمله داخل محافظة القليوبية من خلال دوره الواضح والملموس مع الجهاز التنفيذي في التدريب والتثقيف والتوعية وغرس روح الولاء والإنتماء، بالإضافة إلى تنفيذ بيانات عملية لمواجهة الأزمات والكوارث والتعامل الفوري والسريع مع الأزمات متمنياً له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة