شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة
لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن بعض أحياء بولاق الدكرور والهرم
الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 08:58 م
تنوه محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتنفيذ أعمال ربط للخط الجديد قطر 400 مم زهر مرن على الخط القادم قطر 1000 مم تقاطع شارع أولاد غنيم مع شارع فيصل، مما يضطر الشركة لقطع مياه الشرب لمدة 6 ساعات تبدأ 12 ليلاً يوم الجمعة الموافق 1/7/2022 وحتى 6 صباحاً يوم السبت الموافق 2/7/2022.
وأوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بالإنقطاع هى ( كفر طهرمس، منشية البكارى، الطوابق، المريوطية من فيصل ومتفرعاته، شارع العشرين ومتفرعاته) وضعف المياه بداية من المريوطية وحتى نهاية فيصل.
اقرأ أيضا| «لتركيب كمرة معدنية».. غلق كلي لمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائري
وأشار اللواء أحمد راشد أن الأعمال تأتى فى إطار تحسين خدمات مرفق مياه الشرب وتحسين الضغوط بمنطقة كفرطهرمس، مشدداً على مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بالإلتزام بالمواعيد المعلنة وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور إنتهاء الأعمال.
كما ستقوم الشركة بتسيير سيارات محملة بالمياه النقية لأغراض الشرب لسد إحتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة بالإنقطاع عند الطلب على رقم طوارئ (125).
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







