السيد القصير وزير الزراعة
السيد القصير وزير الزراعة


بداية الطريق

الأخبار

الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 09:01 م

 

بقلم: السيد القصير - وزير الزراعة

جاءت ثورة 30 يونيو لتكتب فصلاً جديداً مختلفاً فى التاريخ المصرى الملىء بالتحديات، فهى أحد الأيام المشهودة التى لا يمكن لأحد أن ينساها أو ينكر فضلها، حيث ساعدت الثورة «التى شكلت مرحلة فاصلة» على التخلص من كابوس كان سيؤدى استمراره إلى الدخول فى نفق مظلم لا يعلم نهايته إلا الله سبحانه وتعالى.

لكنها إرادة الله وحده التى ألهمت قائد مصر ورئيسها ومؤسس الجمهورية الجديدة الرئيس عبدالفتاح السيسى القدرة على الصمود رغم كل المؤامرات، فأصبح منقذ البلاد من جماعة لم يكن لها هم سوى تحقيق مصالحها الشخصية على حساب المصلحة العليا للوطن.

نعم نجح الرئيس السيسى فى العبور بالبلاد من أصعب اختبار تعرضت له طوال تاريخها، ثم بدأ مرحلة التعمير والبناء فى كل المجالات، وكان لملف الزراعة نصيب كبير من اهتمامات الدولة، فما شهده القطاع خلال السنوات الثمانى الماضية لم يحظ به لعقود طويلة مضت، وهو ما كان له بالغ الأثر فى تحقيق تقدم فى ملف الأمن الغذائى ومكن الدولة المصرية من القدرة على الصمود فى مواجهة أزمات عالمية لم تكن فى الحسبان مثل جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية.

مصر حالياً بقيادة رئيسها تواصل ملحمة البناء والتعمير، ملحمة يشهد بها العالم كله، تختصر الزمن، يدب الخير فى كل مكان، لم نعد نملك رفاهية الوقت، الكل لا يملك سوى العمل من أجل النهوض بالدولة وأملاً فى غد أفضل للأجيال القادمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة