صورة موضوعية
صورة موضوعية


رسالة «واتس آب» تسقط عصابة مدينة نصر

أخبار الحوادث

الأربعاء، 29 يونيو 2022 - 11:32 م

ما فعله هؤلاء الطلاب بسبب عدم تحملهم المسئولية.. أحدهم فكر بطريقة شيطانية وقرر اختلاق واقعة خطفه للحصول على فدية من والده وذلك بالاشتراك مع اثنين من اصدقاء السوء وبالفعل نفذوا جريمتهم بشيء من الغباء وعليه نجحت أجهزة الأمن في ضبط الطلاب الثلاثة لاختلاقهم واقعة اختطاف أحدهم وطلب فدية من والده وذلك بعد أن تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين) بورود رسالة صوتية عبر تطبيق الواتس آب من رقم الهاتف الخاص بنجله (طالب، مقيم بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة) يفيد اختطافه ومساومته على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

اقرأ أيضًا | بسبب تأخرها عن المنزل.. فتاة تتدعي تخديرها داخل سيارة بالجمالية 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة البلاغ ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان الهاتف المحمول المستخدم  فى الواقعة بشقة كائنة بمنطقة مدينة نصر، وأمكن التوصل إلى أن الشقة المشار إليها خاصة بصديق نجل المبلغ (طالب ، مقيم بذات العنوان).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور وبصحبته نجل المبلغ وصديق آخر (طالب – مقيم بمنطقة مدينة نصر)، وبمواجهتهم بالتحريات أقر نجل المبلغ بأنه نظرًا لوجود خلافات بينه ووالده، اختمر فى ذهنهم فكرة اختلاق الواقعة على النحو المشار إليه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحبس المتهمين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة