مجدي البدوي رئيس نقابة العاملين بالصحافة والطباعة
مجدي البدوي رئيس نقابة العاملين بالصحافة والطباعة


البدوي: ٣٠ يونيو ثورة اصطفاف وطني يقف أمامها التاريخ

محمد عوض

الخميس، 30 يونيو 2022 - 09:18 ص

 

هنأ مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس نقابة الصحافة والطباعة والإعلام الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

أكد البدوي أن الثورة التى استعادت معها مصر هويتها الوطنية، من خلال شعبها العظيم الذى رفض الانكسار" لجماعة ارهابية " واستطاع بعزيمة صلبة وارادة حاسمة تحقيق ما أراد  من أجل مستقبل مشرق يشهد به أبناء ه واجياله  الذين يتطلعون لحياة أفضل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

قال إن التاريخ سيقف طويلاً أمام  تلك الثورة ومشاهدها الرائعة التى اصطف فيها " الشعب والجيش والشرطة " بوطنية مخلصة ركعت أمامها جسامة التحديات وتغلبت وحدتهم على " ضألة الارهابيين'.

وشدد " البدوي " على أن الثورة كانت الفاتح الأعظم لتطهير ربوع الوطن من دنس الارهابيين وقد دفع الشهداء من أبناء القوات المسلحة والشرطة أرواحهم الطاهرة ثمنًا كى تبقى مصر لكل المصريين..فالمجد لهم ..ولتحيا مصر أبية عزيزة تلفظ كل معتد..وتنعم بالاستقرار والأمن والأمان.

يذكر أن مصر نحتفل في 30 من يونيومن كل عام بالثورة المجيدة التي سطرت خلالها جماهير أمتنا بإرادتها الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق”، وغيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث والمعاصر وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص، لتنطلق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات، ترتكز على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة